أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عالمية / مغني شهير يرتد عن الإسلام ويثير دهشة جمهوره..ماذا قال؟

مغني شهير يرتد عن الإسلام ويثير دهشة جمهوره..ماذا قال؟

، تحديث: زكريا منير

زين مالك zayn Malik

صدم المغني زين مالك zayn Malik جمهوره بقوله إنه لا يعد نفسه مسلماً، مضيفا”بالنسبة لي لدي إيمان روحي بوجود إله، لكنه أكد بأنه لا يؤمن بوجود النار. ولدى الفنان البريطاني البالغ 24 عاما متابعين يتخطون 20 مليون على حساباته في مواقع التواصل الإجتماعي.

وغفل المغني من بريطانيا عن الجنة فلماذا لم ينكرها أيضاً، فإذا كان يعتقد ان الله سيدخل الصالحين الجنة فلماذا لا يدخل العاصين النار! فهل يمكن عقلاً ان يدخل العصاة والصالحين معاً الجنة دون محاسبه الأول.

وعلق أحدهم في أحد المواقع الأجنبية على زين خبر إعلان عدم إعتقاده بالإسلام بقوله” ان ذلك لم يفاجأه فالأخير لم يتصرف كمسلم إذ يشرب الكحول ويدخن لسنوات طويلة، مشيراً ان ايمان كل شخص يختلف، موضحاً كل ان تفاصيل حياته الصغيرة أظهرت أنه لا يؤمن بالإسلام، فلم يلتزم به على نفس القدر لمن يبدأون إعتناق الإسلام.

وأضاف:” أنا سعيد لصدقه مع الجمهور ونفسه”.

يذكر ان زين مالك قال لمجلة فوغ لبريطانية انه لم يكون علاقة صداقة بأعضاء فرقة البوب الموسيقية “ون دايركشن” والذي تفككت العلاقات منذ تركها في 2015، مشيراً أنه يرى أحداً منهم منذ فترة طويلة.

زين مالك من مواليد بريطانيا وقد تربى على يد والده الباكستاني الذي قدم إليها، وتحولت والدته للإسلام بعد الزواج، وسبق للفنان البريطاني التصريح بأنه لا يطبق الإسلام ولا يعتبره دينه أو بأنه خلفيته الثقافية بإعتباره قد نشأ على عقيدة الإسلام.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

عاجل بالصور | تحذيرات من تسونامي عنيف بالبحر المتوسط بسبب انزلاق جبل إيتا بالبحر حسب مركز جيومار هيلمهولتز بألمانيا

Error loading HTMLالمصدر: نجوم مصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *