أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بعد فضيحة “القميص الممزق” وليد أزارو: إتقوا الله في أنفسكم يا مصريين!

بعد فضيحة “القميص الممزق” وليد أزارو: إتقوا الله في أنفسكم يا مصريين!

، تحديث: زكريا منير

وليد أزارو النادي الأهلي الترجي التونسي

أخبار الأهلي المصري خسر نادي الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقا ليتوج الأخير باللقب، لكن لاعب الفريق الأحمر (المغربي وليد أزارو ) أستشاط غضباً مهاجماً الصحافة والإعلام المصري عقب خسارة فريقة بثلاثية دون رد.

وأثار اللاعب المغربي الجدل بعد إفتعال تمزيق قميصه الرياضي في مباراة ذهاب نهائي أفريقيا أمام الترجي، للحصول على ركلة جزاء موهماً حكم المباراة تعرضه لشد من دفاع الفريق الخصم، في تصرف يبدو نادر حدوثه في كرة القدم.

والذي أحتسب للأهلي ركلة جزاء فعلاً، بعد خداع حكم المباراة الجزائري مهدي عبيد بواقعة “القميص الممزق” في ظل وجود إصرار بعدم الرجوع لتقنية الفيديو VAR، أثناء المباراة.

أخبار مصر ويبدو أن وليد أزارو يريد بمهاجمته الإعلام المصري القول “أنتم جلبتم الضرر لي“، بسبب مساهمتهم في إذاعة شريط البث الذي يعتقد أنه جرى إلتقاطه من سيارة البث، ويظهر تمزيق أزارو قيمصه بيديه.

بعد فضيحة "القميص الممزق" وليد أزارو: إتقوا الله في أنفسكم يا مصريين!

الإتحاد الأفريقي CAF يفرض عقوبات تطال الأهلي المصري

أخبار الأهلي المصري – قرر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “CAF” إيقاف اللاعب عن المشاركة في مبارتين مع فريقه، ما حرمه فعلاً من الإنضمام مع بقية زملائه في مباراة الإياب للأهلي أمام الترجي التونسي يوم الجمعة.

وقام كاف بإمرار عقوبات على 26 حكماً وإيقاع غرامة مالية قيمتها 20 ألف دولار على النادي الأهلي، على خلفية ما أسماه العنف في الأستاد، من رفض إستخدام تقنية الفيديو VAR بعد تمزيق أزارو قميصه أمام المدير الفني للأهلي باتريس كارتيرون الذي قال أنه متواطؤ. والذي أكد رئيس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم أحمد أحمد إستعداده لأحداث إصلاحات في الإتحاد، وتنظيفه رغم انه أشار ذلك لن يتحقق على المدى القريب.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

تردد قناة بيراميدز Pyramids 2019 بتقنية HD وSD الناقلة لمباريات الدوري المصري

17/11/2018 – 13:40، تحديث: 17/11/2018 – 13:42 عبدالله وصيفي تردد قناة بيراميدز نقدم لكم تردد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *