أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / إصابة مي حلمي بجلطة بعد ساعات من إلغاء حفل زفافها

إصابة مي حلمي بجلطة بعد ساعات من إلغاء حفل زفافها

، تحديث: محمد الحكيم

إصابة مي حلمي بجلطة بعد ساعات من إلغاء حفل زفافها

أصيبت الفنانة مي حلمي بجلطة بعد ساعات من إلغاء حفل زفافها من محمد رشاد.

وقالت الإعلامية ريهام سعيد خلال تقديمها برنامج ( صبايا الخير ) في نسخته الجديدة على قناة “الحياة”، إنها تكلمت عبر الهاتف مع مي حلمي لكي تطمئن على صحتها الشخصية بعدما تم تأجيل أو إلغاء حفل الزفاف قبل الإقامة بساعات معدودة.

وأضافت: ” أشعر بالحزن الشديد لأن مي حلمي انكسر قلبها، وخاطرها، وأغلقت الهاتف معها أمس وأنا حزينة جدًا ولا استطيع أن أقول لها شيء”، مضيفة: ” فوجئت اليوم بأخبار موثوق منها جدًا أن مي أصيبت باشتباه في جلطة دخلت على إثره المستشفى”.

وتابعت ريهام سعيد:”العروس لم تتحمل الصدمة، والمرأة المصرية تأخذ أمور الزفاف والزواج والطلاق على عاتقها لذلك يمكن أن تصاب بصدمة، واليوم عرفت إن إحساسي صحيح فاليوم دخلت مي حلمي إلى المستشفى بعدما كانت مرتدية فستان فرح، وهي الآن مصابة باشتباه في جلطة بالقلب، وهي لا تمثل على العريس والمستشفى لا تحجز إلا بسبب قوي جدًا المريض”.

ووجهت ريهام سعيد رسالة لـ مي حلمي: ” قلبي عندك والحياة علمتني أني لا أدخل المستشفيات حينما يحصل لي مصايب وانا متأكدة إنه خير في عزّ المصيبة ولم اشعر أبدًا إلا بالخير بعدها وتأتي بعدها بداية أحسن من البداية السابقة لأني أشعر بأن ربنا كبير وعظيم وكريم”.

اقرأ أيضًا هنا

خروج قطار تايوان عن مساره ومقتل 22 راكب وإصابة 171 آخرين

وزير النقل: ندرس رفع تذكرة المترو .. والفترة التشغيلية التجريبية لمترو مصر الجديدة 3 شهور

تفاصيل هبوط طائرة ميلانيا ترامب اضطراريًا بعد إصابتها بعطل

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الآن تحديث بطاقة التموين من رابط دعم مصر – إضافة المواليد على بطاقة التموين و الأوراق المطلوبة من خلال موقع دعم مصر وزارة التموين

23/10/2018 – 17:45، تحديث: 23/10/2018 – 17:45 أحمد مصطفى إضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *