أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / موعد مباراة المصري وفيتا كلوب إياب نصف نهائي الكونفيدرالية والقنوات الناقلة

موعد مباراة المصري وفيتا كلوب إياب نصف نهائي الكونفيدرالية والقنوات الناقلة

، تحديث: عبد الرحمن مجدي

موعد مباراة المصري وفيتا كلوب إياب نصف نهائي الكونفيدرالية والقنوات الناقلة

على أرضية ملعب الشهداء بمدينة كينشاسا الكونغولية، وضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من كأس الكونفيدرالية الأفريقية، يلتقي مساء يوم الأربعاء فريقا المصري وفيتا كلوب الكونغولي في مباراة لابد فيها من فريق يعبر لدور النهائي.

المصري البورسعيدي بقيادة مديره الفني حسام حسن يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي للفريق الساحلي، بلوغ المباراة النهائية في بطولة قارية لأول مرة في تاريخ الفريق البورسعيدي، ويأمل المصري تحقيق الفوز على فيتا كلوب في عقر داره من أجل استكمال مغامرتهم بالكونفيدرالية الأفريقية.

المصري البورسعيدي يدخل لقاء الإياب أمام فيتا كلوب الكونغولي وعينه على الفوز من أجل الذهاب للمباراة النهائية، الفريق البورسعيدي بحاجة للفوز أو التعادل الإيجابي من أجل العودة من الكونغو ببطاقة العبور للمباراة النهائية.

أما فريق فيتا كلوب الكونغولي فيحتاج لتحقيق الفوز بأي نتيجة من أجل بلوغ المباراة النهائية، فالتعادل السلبي على ستاد بورسعيد في مباراة الذهاب لن يشفع للفريق الكنغولي حال تعادله مع المصري بأي تعادل إيجابي.

موعد مباراة المصري وفيتا كلوب

ومن المقرر أن تُجرى مباراة المصري وفيتا كلوب الكونغولي في إياب دور نصف النهائي من الكونفيدرالية الأفريقية مساء يوم الأربعاء، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المصري وفيتا كلوب

وسيكون أحمد الطيب معلقاً على أحداث مباراة المصري ضد فيتا كلوب القادمة في الكونفيدرالية الأفريقية مساء يوم الأربعاء عبرشاشة قناة bein SPORTS HD7.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

تردد قناة بيراميدز Pyramids 2019 بتقنية HD وSD الناقلة لمباريات الدوري المصري

17/11/2018 – 13:40، تحديث: 17/11/2018 – 13:42 عبدالله وصيفي تردد قناة بيراميدز نقدم لكم تردد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *