أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / ممثلة تعثر على والدتها من خلال برنامج تلفزيوني شهير

ممثلة تعثر على والدتها من خلال برنامج تلفزيوني شهير

، تحديث: علي علاء

ظهرت أحدى الممثلات الموجودين ضمن برنامج SNL بالعربي في البرنامج التليفزيوني الشهير( معكم منى الشاذلي)، وقد أطلقت العديد من التصريحات والأخبار الحصرية عن حياتها الخاصة، وبعض المراحل الغير سعيدة في طفولتها.

أثرت الفنانة الشابة نانسي صلاح على كل الموجودين داخل الأستوديو وعلى المذيعة منى شاذلي، أثناء تصريحها بشأن فترة صعبة في حياتها، وهي إنفصال والديها عن بعضهما البعض وهي في عمر الثالثة فقط.

وأكملت نانسي حديثها وقالت أن والدها قد منعها من رؤية أمها ولم يترك لها حتى صورة واحدة تذكرها بوجهها أو بشكلها ونقلها بعيدا عنها تماما، وعاش معها حوالي 27 عاما دون أن يطلعها على خبر أو يطمئنها على والدتها.

وفجرت الفنانة الشابة مفاجأة سعيدة مؤثرة للغاية، وقالت أن برنامج SNL بالعربي هو من جمع بينها وبين والدتها بعد غياب دام 27 عاما، بعد أن تعرفت والدتها عليها أثناء متابعتها للبرنامج الأسبوعي وتواصلت معها وأستعادت نانسي والدتها مرة أخرى بعد غياب طويل.
وكشف نانسي أن والدتها قد سافرت إلى أحدى الدول العربية، وتزوجت برجل آخر وأنجبت منه فتاة، وعندما كانت تشاهد أبنتها نانسي في التلفاز قالت أنها تشبه (نوسة)، وهو الأسم التي أعتادت أن تناديها به في صغرها.

وأول لقاء تم عن طريق مساعدة عمتها التي وصلها نبأ بأن والدة الفنانة نانسي في حالة صحية سيئة، ففكرت أن تجمعها بوالدتها مرة أخرى، وهذا ما حدث بالفعل وكانت صدمة عندما وجدت الأم أن أبنتها هي الفتاة التي طالما أحبتها، وتشاهدها بإستمرار لأنها تشبه أبنتها.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الآن تحديث بطاقة التموين من رابط دعم مصر – إضافة المواليد على بطاقة التموين و الأوراق المطلوبة من خلال موقع دعم مصر وزارة التموين

23/10/2018 – 17:45، تحديث: 23/10/2018 – 17:45 أحمد مصطفى إضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *