أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / عاجل بالفيديو | الموقف الأمني أخبار الحوادث بمصر .. أهم أخبار مصر اليوم الصادرة عن وزارة الداخلية المصرية .. أخر بيان للقوات المسلحة المصرية

عاجل بالفيديو | الموقف الأمني أخبار الحوادث بمصر .. أهم أخبار مصر اليوم الصادرة عن وزارة الداخلية المصرية .. أخر بيان للقوات المسلحة المصرية

، تحديث: تامر أمين

الموقف الأمني في مصر اليوم

أخبار مصر اليوم 19 أكتوبر 2018 نتابع من خلال موقعكم “نجوم مصرية الموقف الأمني بمصر اليوم وكل يوم، كما نتابع اهم ما يصدر عن وزارة الداخلية المصرية، ونتابع أيضا البيانات المتلفزة لكلا من وزارة الداخلية المصرية بصفة يومية، وكذلك جميع ما يصدر من بيانات القوات المسلحة المصرية، وهذه خدمة جديدة نقدمها بصفة يومية من خلال هذا التقرير الإخباري الذي يتناول أهم الأحداث الأمنية على الساحة المصرية، وجميع ما يحتوي عليه هذا التقرير هو عن المصادر الأمنية المصرية مباشرة، ومن خلال موقع نجوم مصرية صاحب السبق دائما في تقديم هذه الخدمة الإخبارية لجمهوره وقارئيه، وسنتابع وبصفة يومية دائمة نشر الموقف الأمني لمصر خلال الأربعة وعشرون ساعة المنقضية،

من خلال هذا التقرير اليومي سنعرض على متابعينا أهم الأحداث الأمنية اليومية من مصادرها الرسمية، سنتابع أهم ما يصدر عن القوات المسلحة المصرية الباسلة، كما سنتابع أهم الأحداث اليومية التي تقوم ينشرها وزارة الداخلية، وجميع ما يصدر من خلال هذا التقرير الأمني اليومي، هو صادر عن وزارة الداخلية وأيضا عن القوات المسلحة المصرية، فاحرص عزيزي القارئ على متابعة الموقف الأمني المصري اليومي من خلال موقعك الذي يسعى جاهدا لينال رضا متابعيه، وبهذا التقرير بيان تفصيلي بالفيديو صادر عن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة، كما يحتوي التقرير على فيديو مفصل عن الموقف الأمني بمصر صادر عن وزارة الداخلية المصرية

تقرير الموقف الأمني اليوم

قطاع الأمن العام / مديرية أمن الجيزة:

(قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة ينجح في ضبط أحد العناصر الإجرامية شديده الخطورة وبحوزته 9 قطع أسلحة نارية و 5 كيلو جرام من مخدر الهيروين بقصد الإتجار)
استمراراً لجهود الأجهزة الأمنية المستمرة في رصد العناصر الإجرامية شديده الخطورة من مرتكبي جرائم السطو المسلح والسرقة بالإكراه وترويع المواطنين.. فقد تمكنت أجهزة قطاع الأمن العام بمشاركة أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة من استهداف وضبط العنصر الإجرامي الخطر/ حمادة.ك.أ – سن36 – عاطل ، ومقيم بدائرة مركز شرطة كرداسة ، وله محل إقامة آخر بدائرة مركز شرطة أوسيم – سبق اتهامه في قضية “مخدرات” ، وبحوزته (7 بنادق آلية، بندقية خرطوش ، فرد روسي ، 20 خزينة آلية ، 442 طلقة نارية ، 30 طلقة خرطوش، 4844 لفافة هيروين وزنت حوالى 5 كيلو جرام ، مبلغ مالي ) .. حال تواجده بمنطقة الشمايسة دائرة مركز شرطة أوسيم ، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار وارتكاب حوادث السرقة بالإكراه..تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .. والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

مبادرة “كلنا واحد”

وزارة الداخلية تواصل تفعيل مبادرة “كلنا واحد” بتنظيم عدد من الزيارات للأطفال “بلا مأوى” في مختلف الجهات والمواقع الشرطية لإطلاعهم على الدور الذي يقوم به رجل الشرطة في حماية أمن الوطن والمواطنين

إنهاء 95% من طريق الجلالة قبل موعدة بعام كامل رغم صعوبة شق الجبال الصخرية

قطاع الأمن العام- مديرية أمن الأقصر

( في ضربة أمنية ناجحة ضد التشكيلات العصابية .. ضبط عناصر تشكيل عصابي بالأقصر تخصص في سرقة السيارات والدراجات النارية، والإتجار في المواد المخدرة)
في إطار اضطلاع الأجهزة الأمنية بتنفيذ الخطط والإستراتيجيات الأمنية التي تعتمد على توجيه الضربات الاستباقية لكافة أشكال الجريمة لتحقيق أمن المواطن واستمراراً للجهود المبذولة في ضبط التشكيلات العصابية الخطرة وإجهاض نشاطها الإجرامي .. فقد أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن الأقصر قيام كلٍ من:

  1. خالد أ ا- سن22 ، محكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية “سرقة بالإكراه ” وبالسجن 10 سنوات في قضية “سرقة بالإكراه” سابق اتهامه في 21 قضية “سرقة بالإكراه، سرقة ” .
  2. محمد أح. م- سن 23 .
  3. محمد ا. أ- سن 21، عامل .
  4. عبد الحليم م. ا- سن 23، عامل.. جميعهم مقيمون بناحية الكميان بدائرة مركز شرطة أسنا .

قاموا بتكوين تشكيل عصابي يتزعمه الأول تخصص قي ارتكاب حوادث سرقة السيارات والدراجات النارية، والإتجار في المواد المخدرة .
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم.. وبحوزتهم (2 بندقية آلية، 2بندقية خرطوش، و49 طلقة مختلفة الأعيرة، 3 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر، سيارة نقل “مُبلغ بسرقتها”، 3 دراجات نارية ، ترو سيكل، 2 مقص حديدي).
بمواجهتهم اعترفوا بحيازة الأسلحة والذخائر لفرض السيطرة أثناء قيامهم بارتكاب حوادث السرقات، والمواد المخدرة للإتجار، والسيارة من متحصلات السرقة والدراجة النارية لتسهيل تنقلاتهم..تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مديرية أمن بنى سويف

أجهزة البحث الجنائي بقطاع الأمن العام بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار ومديرية أمن بنى سويف تنجح فى ضبط العديد من القطع والعملات الأثرية

في إطار جهود أجهزة البحث الجنائي بوزارة الداخلية لمكافحة جرائم البحث والتنقيب عن الآثار والإتجار بها .. فقد أكدت تحريات ومعلومات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار ومديرية أمن بنى سويف .. قيام كلاً من :

  1. المدعو/نصر . ف . ن – سن 32 – حاصل على دبلوم .
  2. شقيقه/منصور – سن 28 – عاطل .. مُقيمان بدائرة قسم شرطة ألواسطي ببنى سويف .

قاموا بالإتجار في الآثار وحيازتهما لقطع اثريه بمسكنهما .. وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما، وتبين عدم تواجدهما وبتفتيش مسكنهما تم ضبط الآتي :

  • عدد ( 4 ) أواني من البازلت الأسود مدون عليها كتابات هيروغليفية ارتفاع كل منها حوالى 20 سم لأحشاء الموتى
  • تابوت من الحجر الجيري الملون طوله حوالى 40 سم بارتفاع حوالى 12سم مكتوب عليه كتابات هيروغليفية وبداخله تمثال ملون من الحجر الجيري طوله 15سم عليه كتابات هيروغليفية
  • تابوت من الحجر الملون طوله حوالى 40سم بارتفاع حوالى 10سم مكتوب عليه كتابات هيروغليفية وبداخله تمثال ملون من الحجر الجيري الملون طوله 22سم عليه كتابات هيروغليفية
  • تابوت من البازلت الأسود طوله حوالى 25سم وارتفاعه حوالى 10سم مكتوب عليه كتابات هيروغليفية وبداخله تمثال من البازلت طوله 15سم عليه كتابات هيروغليفية
  • تمثال من الحجر الجيري المذهب طوله حوالى 30سم عليه كتابات
  • تمثال من الحجر الجيري المذهب طوله حوالى 15سم عليه كتابات
  • رأس تمثال لسيدة من الحجر الجيري الملون ارتفاعه حوالى 60 سم
    تمثال من البازلت الأسود ذو قاعدة لشخص واقف يمثل أحد الملوك على قاعدته كتابات هيروغليفية.
  • تمثال من الحجر الخيري الملون لحيوان طوله حوالى 30سم وعرضه حوالى 15 سم وارتفاعه حوالى 25سم على قاعدته كتابات هيروغليفية
  • عدد ( 8 ) تماثيل أوبشتى من الباينس الأخضر بأحجام مختلفة من 8 سم حتى 15 سم “ثلاثة منهم بهم كسور”.
  • تمثال مذهب من المعدن عليه كتابات هيروغليفية من الأمام والخلف طوله حوالى 10سم
  • تمثال مذهب من المعدن عليه كتابات هيروغليفية من الأمام والخلف طوله حوالى 5 سم ،وجميع المضبوطات السابقة ترجع للعصر ألفرعوني
  • عدد ( 5450 ) قطعة عملة مختلفة الشكال والأحجام ترجع للعصر اليوناني الروماني

وفد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمان الهاربان .

الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة:

ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاستيلاء على أموال بعض المواطنين بزعم تمليكهم وحدات سكنية وسياحية بإحدى المشروعات السكنية)
في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى إحكام السيطرة الأمنية ومواجهة كافة أشكال الجريمة والأنشطة الإجرامية..خاصةً في مجال جرائم النصب والاستيلاء على أموال المواطنين وضبط مرتكبيها.. فقد تبلغ للإدارة من عدد 25 مواطن مقيمين بالقاهرة بتعرضهم لواقعة نصب واحتيال من قبل المدعو/على.ر – صاحب إحدى الشركات العقارية ، والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم تمليكهم وحدات سكنية بمشروعات عقارية بمحافظتي القاهرة ومطروح.
أسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير عن صحة البلاغ ، وقيام المدعو/على.ر.ع – مواليد 1983 – رئيس مجلس إدارة وعضو منتدب لإحدى مجموعات شركات الإنشاءات بالتجمع الخامس – سبق اتهامه في 513 قضية ” شيكات ، نصب ، سرقة تيار كهربائي” .. بإنشاء مجموعة شركات ، والتسويق والترويج لعدة مشاريع بالساحل الشمالي ، والبدء فى تنفيذ المرحلة الأولى لأحد المشاريع سعياً لكسب ثقة عملائه ، والإعلان عن مشروعات آخري لاستقطاب عدد كبير من العملاء راغبي تملك الوحدات السياحية بتلك المشروعات ، وفى سبيل ذلك تحصل على مبالغ مالية طائلة كمقدم لحجز الوحدات.
وتنفيذاً لقرارا النيابة الصادر بضبط وإحضار المذكور بناءً على التحريات السابقة تم ضبطه حال قيامه بإنهاء إجراءات المعارضة فى الأحكام القضائية صادرة ضده ، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه.
وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

قطاع الأمن العام / مديرية أمن سوهاج

(الأمن العام بالاشتراك مع أمن سوهاج ينجح في ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقة المساكن)

في إطار الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثانٍ سوهاج من “طبيبة – سن49” ، مقيمة بدائرة القسم .. باكتشافها كسر باب مسكنها وسرقة (مبلغ مالي ، مشغولات الذهبية ، 5 هواتف محمولة ، جهاز لاب توب).
فقد تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام بمشاركة أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج .. توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من:

  1. المدعو/مصطفى.أ.م– سن 21 – عاطل ، “له معلومات جنائية”
  2. المدعو/حسن.م.م – سن 23 – عاطل
  3. المدعو/حسام.ح.ى – سن 19 – عاطل “له معلومات جنائية”.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين بمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع السرقة ، وأقروا بارتكابهم للواقعة عن طريق كسر الباب للمسكن باستخدام آلة حديدية كانت بحوزتهم ، وبإرشادهم أمكن ضبط المسروقات ، وأضافوا بقيامهم بسرقة “شاشة تليفزيون” من أحد المحال التجارية و بإرشادهم تم ضبطها.
وفد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .. والعرض على النيابة التي باشرت التحقيقات

مديريات الأمن على مستوى الجمهورية

(الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن تواصل جهودها في تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ونهر النيل ومنافع الري والصرف)

تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ونهر النيل ومنافع الري والصرف
تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ونهر النيل ومنافع الري والصرف

في ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تكثيف الجهود لتنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالاستيلاء والتعدي والبناء على الأراضي أملاك الدولة والمواطنين، والتعديات الواقعة على نهر النيل ، وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية في مجال الاستيلاء على الأراضي دون وجه حق والعمل على سرعة استردادها تعزيزاً لمبدأ سيادة القانون.

تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ونهر النيل ومنافع الرى
تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ونهر النيل ومنافع الري

فقد واصلت الأجهزة الأمنية بمعاونة الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات تفعيل ضوابط تنفيذ قرارات الإزالة على كافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الري ومجرى نهر النيل ، حيث قامت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الجهات المعنية لتوجيه حملات مكبرة لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية وأراضى أملاك الدولة والمسطحات المائية ومنافع الري والصرف.. وقد أسفرت جهودها عن تحقيق النتائج التالية:

  • مديرية أمن الشرقية : تأمين تنفيذ (18) قرار إزالة تعديات متنوعة.
  • مديرية أمن السويس: تأمين تنفيذ (30) قرار إزالة حالات تعدى متنوعة.
  • مديرية أمن الإسكندرية : تأمين تنفيذ (11) قرار إزالة حالات تعدى متنوعة.
  • مديرية أمن المنوفية: تأمين تنفيذ (3) قرارات إزالة حالات تعدى متنوعة.
  • مديرية أمن بنى سويف : تأمين تنفيذ (15) قرار إزالة تعديات متنوعة.
  • مديرية أمن الأقصر: تأمين تنفيذ (15) قرار إزالة تعديات متنوعة.
  • مديرية أمن المنيا: تأمين تنفيذ (66) قرار إزالة تعديات متنوعة.

وفد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .. وجارى استمرار الحملات.

قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن

عدة حملات أمنية مكبرة على مستوى مديريات الأمن لضبط كافة أشكال الخروج على القانون .. تسفر عن ضبط 254 قطعة سلاح ناري، 360 قضية مواد مخدرة وتنفيذ العديد من الأحكام القضائية المتنوعة .. خلال 24 ساعة)
فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة كافة صور الجريمة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية..فقد قام قطاع الأمن العام بتوجيه عدة حملات أمنية مكبرة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن..أسفرت خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

في مجال ضبط الأسلحة النارية والبيضاء: ضبط (254) قطعة سلاح ناري، (259) قطعة سلاح أبيض .. على النحو التالي

  • ( 40 ) بندقية آلية.
  • (57) بندقية خرطوش.
  • (25) طبنجة.
  • ( 132 ) فرد محلى الصنع .
  • (1149) طلقة نارية مختلفة الأعيرة.
  • ( 25 ) خزينة أسلحة نارية .
  • ( 259 ) قطعة سلاح أبيض.

قي مجال ضبط قضايا المواد المخدرة : ضبط ( 360 ) قضية مخدرات ضُبط خلالها الآتي:

  • كمية من مخدر الحشيش وزنت ( 11,842 كيلو جرام ) .
  • كمية من مخدر البانجو وزنت ( 28,150 كيلو جرام ).
  • كمية من مخدر الفودو وزنت ( 1,855 كيلو جرام ) .
  • كمية من مخدر الهيروين وزنت ( 3,237 كيلو جرام ) .
  • كمية من مخدر الأستروكس وزنت (4,655 كيلو جرام ).
    ( 38720 ) قرص مخدر.

في مجال ضبط السجناء والمتهمين والمراقبين الهاربين

  • ضبط سجين هارب، ( 75 )
  • متهم مطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا متنوعة، (23) مراقب هارب.

في مجال ضبط التشكيلات العصابية

  • ضبط ( 7 ) تشكيلات عصابية، ضمت ( 22 ) متهم ارتكبوا (44) حادث متنوع.

في مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة والسرقات بالإكراه

  • ضبط ( 19 ) متهم لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه.

في مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة

  • ضبط (290) دراجة نارية مخالفة.

في مجال إعادة السيارات والدراجات النارية المُبلغ بسرقتها

  • إعادة عدد سيارات
  • إعادة عدد 7 دراجات بخارية

في مجال تنفيذ الأحكام: تنفيذ الأحكام القضائية

  • (310) حكم جنائي .
  • (20597) حكم حبس جزئي .
  • (3587) حكم حبس مستأنف.
  • (38484) حكم بالغرامة .
  • (8971) حكم مخالفة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدى .. وجارى استمرار الحملات الأمنية

أقرأ أيضا وتعرف على:

فيديو .. البيان 28 للقوات المسلحة اليوم في طار العملية الشاملة سيناء 2018

نص البيان 28 العملية الشاملة سيناء 2018

استكمالاً للمعارك البطولية التي يخوضها أبطال القوات المسلحة والشرطة والنجاحات المتتالية في ملاحقة ودحر العناصر الإرهابية في عملية المجابهة الشاملة سيناء 2018 ، لتجفيف منابع الإرهاب والقضاء على البنية التحتية للعناصر الإرهابية ، واستلهاماً لروح نصر أكتوبر المجيد ، واستمراراً لتحقيق النجاحات على كافة الاتجاهات الإستراتيجية للدولة أسفرت العمليات خلال الفترة الماضية عن النتائج الآتية :

  • – تمكنت القوات الجوية من استهداف وتدمير عدد (7) أوكار للعناصر الإرهابية وعربتين دفع رباعة كانت معدة لاستهداف عدد من نقاط التمركز الأمني بشمال سيناء ، وعلى الاتجاه الغربي تم استهداف عدد (28) عربة أثناء محاولتها اختراق الحدود الغربية .
  • القضاء على عدد (26) فرد تكفيري شديدي الخطورة وبحوزتهم عدد من البنادق الآلية وكميات من الذخائر وقنبلة يدوية وأحزمة ناسفة وعدد (2) جهاز اتصال لاسلكي وعدد من دوائر النسف وكمية من الملابس العسكرية ، وضبط طائرة بدون طيار تٌستخدم في مراقبة أعمال قواتنا بوسط وشمال سيناء .
  • وفى ضربة استباقية لقوات الشرطة المدنية تم تنفيذ عمليات نوعية بواسطة عناصر الأمن الوطني بالعريش أسفرت عن القضاء على عدد (26) فرد تكفيري شديد الخطورة والتحفظ على (10) بنادق آليه و(4) بندقية خرطوش وعبوتين ناسفتين .
  • ضبط وتدمير والتحفظ على عدد (26) عربة ، وعدد (52) دراجة نارية بدون لوحات معدنية تستخدمها العناصر الإرهابية في عملياتها الإجرامية ، واكتشاف وتدمير عدد من المخابئ والملاجئ والأوكار عُثر بداخلها على كميات كبيرة من مادة TNT وكمية من قطع غيار السيارات والدراجات النارية وكميات من الذخائر والدانات .
  • قيام عناصر المهندسين العسكريين باكتشاف وتفجير عدد كبير من العبوات الناسفة تم زراعتها لاستهداف محاور التحرك المختلفة بمناطق العمليات .
  • كما عززت قوات حرس الحدود من إجراءات التأمين للمناطق الحدودية على كافة الاتجاهات الإستراتيجية وإحكام السيطرة على المنافذ الخارجية للدولة ومجابهة عمليات التسلل والتهريب للأسلحة والمخدرات التي تهدد أمن واستقرار الجبهة الداخلية .
  • فعلى الاتجاه الغربي تم ضبط (3) بندقية آلية و (5) بنادق قناصة وكميات كبيرة من الذخائر المختلفة الأعيرة و(21) خزنة وعدد (2) هاتف ثريا و نظارة رؤية ليلية و(61 ) عربة محملة بالبضائع غير خالصة الرسوم الجمركية وضبط حوالى (1000) كجم من جوهر الحشيش المخدر و(3) مليون قرص مخدر وضبط (2227) فرد أثناء محاولتهم الهجرة غير الشرعية .
  • على الاتجاه ألجنوبي تم ضبط (102) فرد هجرة غير شرعية و(31) عربة و(2) جهاز اتصال عبر الأقمار الصناعية وجهاز للكشف عن المعادن و(7) طن من الأحجار الصخرية من خام الذهب .
  • يأتي ذلك بالتزامن مع قيام القوات البحرية في أعمال التأمين البحري وحماية الأهداف الإستراتيجية وقطع خطوط إمداد العناصر الإرهابية عن طريق البحر وتأمين الأهداف الاقتصادية في المسرح البحري .
  • نتيجة لتلك الأعمال القتالية والمهام المقدسة تم أستشهاد ضابط و ضابط صف وجندي .
  • تتواصل مسيرة الوطن بعطاء رجال أشداء يحملون على أعناقهم مسئولية التخلص من الإرهاب الأسود ومتمسكين بعقيدتهم الراسخة إما النصر أو الشهادة في سبيل تحقيق أمن الوطن وسلامة شعبه العظيم .

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الآن تحديث بطاقة التموين من رابط دعم مصر – إضافة المواليد على بطاقة التموين و الأوراق المطلوبة من خلال موقع دعم مصر وزارة التموين

23/10/2018 – 17:45، تحديث: 23/10/2018 – 17:45 أحمد مصطفى إضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *