أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / اللجنة الأولمبية تُصدر قرارات ضد رئيس نادي الزمالك, وهذه عقوبة عدم تنفيذها

اللجنة الأولمبية تُصدر قرارات ضد رئيس نادي الزمالك, وهذه عقوبة عدم تنفيذها

، تحديث: تامر مبارك

بموافقة أغلبية أعضاء الجمعية العمومية للجنة الأولمبية المصرية, أصدرت اللجنة قراراً بإيقاف مرتضى منصور, رئيس نادي الزمالك لمدة عامين, وأصدرت بياناً مُطوّلاً تعرّضت فيه للعقوبات الممكن توقيعها على نادي الزمالك في حال لم ينفذ رئيسه قرار الإيقاف.

وناشدت اللجنة السيسي ورئيس البرلمان لرفع الحصانة عن المحامي مرتضى منصور, لأنه يستغلها ويصدر الإهانات في حق الكثير من الأشخاص من بينهم أعضاء اللجنة الأولمبية نفسها.

وهددت اللجنة بإيقاف نشاط الكرة في نادي الزمالك في حالة عدم تنفيذ قرارها, وفي حالة حضور مرتضى منصور لأي مباراة للفريق, سيعتبر الفريق خاسراً لنقاط المباراة فوراً.

كما قدمت اللجنة اعتذاراً لرئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد, وعضو اللجنة الأولمبية “حسن مصطفى”, وأيضاً للسيد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي على الإساءات التي وجهها لهما منصور.

كما أعلنت اللجنة الأولمبية تشكيل وفد من أعضائها لمقابلة النائب العام, واستكمال التحقيقات في التجاوزات التي ارتكبها مرتضى في حق أعضاء اللجنة ورئيس وأعضاء الاتحاد الأفريقي لكرة القدم, تمهيداً لتقديم طلب رفع الحصانة البرلمانية عنه.

اللجنة الأولمبية تُصدر قرارات ضد رئيس نادي الزمالك, وهذه عقوبة عدم تنفيذها اللجنة الأولمبية تُصدر قرارات ضد رئيس نادي الزمالك, وهذه عقوبة عدم تنفيذها اللجنة الأولمبية تُصدر قرارات ضد رئيس نادي الزمالك, وهذه عقوبة عدم تنفيذها

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

تردد قناة بيراميدز Pyramids 2019 بتقنية HD وSD الناقلة لمباريات الدوري المصري

17/11/2018 – 13:40، تحديث: 17/11/2018 – 13:42 عبدالله وصيفي تردد قناة بيراميدز نقدم لكم تردد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *