أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مهاجم الجزيرة ينضم لمنتخب الإمارات في برشلونة

مهاجم الجزيرة ينضم لمنتخب الإمارات في برشلونة

، تحديث: محمد عبد الحكيم

مهاجم الجزيرة ينضم لمنتخب الإمارات في برشلونة

منتخب الإمارات يوجه الدعوة لأحمد ربيع مهاجم الجزيرة للانضمام إلى معسكر برشلونة

مهاجم الجزيرة ينضم لمنتخب الإمارات في برشلونة
مهاجم الجزيرة ينضم لمنتخب الإمارات في برشلونة

وجه ألبيرتو زاكيروني المدير الفني لمنتخب الإمارات الدعوة لمهاجم الجزيرة الشاب “أحمد ربيع” للالتحاق بصفوف المنتخب في معسكره بمدينة برشلونة الإسبانية استعدادًا لنهائيات كأس آسيا 2019 التي ستُقام في الإمارات خلال يناير المقبل.

ويتواجد منتخب “الأبيض” في برشلونة حاليًا، وقد خاض مباراة ودية أمام هوندوراس انتهت بالتعادل 1-1 وسيلعب ضد فنزويلا يوم الجمعة القادم، وسيطير المهاجم صاحب الـ23 عامًا لإسبانيا للانضمام لزملائه هناك.

ولعب أحمد ربيع 5 مباريات مع الجزيرة هذا الموسم سجل خلالها هدف واحد، وهو سادس لاعب من “فخر أبو ظبي” ينضم إلى المنتخب بعد الخماسي علي خصيف وعلي مبخوت وفارس جمعة وخليفة الحمادي وخلفان مبارك.

يُذكر أن الإمارات ستواجه في كأس آسيا كلًا من البحرين والهند وتايلاند في المجموعة الأولى، وستلعب مباراة الافتتاح ضد البحرين في الخامس من يناير القادم.
المنتخب الإماراتي الذي لم يحالفه الخظ في بلوغ كأس العالم روسيا 2018 يسعي لتحقيق بطولة علي الصعيد الآسيوي ، المنتخب الإماراتي من أقوي خمس فرق آسيوية ، مع عدد كبير من النجوم مثل عمر عبد الرحمن و علي مبخوت و عامر عبد الرحمن ، و أحمد خليل ، كل هؤلاء النجوم برزوا مع فرقهم و منتخابتهم آسيويا و محليا و هم قادرون علي صنع الفارق أمام أقوي الفرق و المنتخبات.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

تردد قناة بيراميدز Pyramids 2019 بتقنية HD وSD الناقلة لمباريات الدوري المصري

17/11/2018 – 13:40، تحديث: 17/11/2018 – 13:42 عبدالله وصيفي تردد قناة بيراميدز نقدم لكم تردد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *