أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / موعد ليفربول ضد بروسيا دورتمند فى الكأس الدولية للأبطال

موعد ليفربول ضد بروسيا دورتمند فى الكأس الدولية للأبطال

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، يوم 2018722 يوم تاريخي بالنسبه لمشجعين فريق ليفربول و فريق بروسيا دورتمند، جماهير الفريقين متشوقه و متحمسه جدا لمشاهدة هذه المباراة التي بالتأكيد سوف تمتع و ترضي جميع الجماهير المحبه للكرة العالمية.

ان كل الجماهير بجميع انحاء العالم منتظره هذه المباراة الجميلة منبين مشجعي ليفربول او بروسيا دورتمند او مشجعي محمد صلاح واكيد جميعنا نريد العودة لأجواء كرة القدم الجميلة التي افتقدناها بعد انتهاء كأس العالم الجميل.

موعد مباراة ليفربول و بروسيا دورتمند في الكأس الدولية للأبطال

بالطبع الجميع يريد معرفة موعد اللقاء الأسطوري بين الفريقين ليفربول و بروسيا دورتمند، الذي سيقام على ملعب Bank of America Stadium، و المباراة ستقام في الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و بروسيا دورتمند في الكأس الدولية للأبطال

بالتأكيد الجميع يريد معرفة القناة التي سوف تعرض هذا الحدث التاريخي، و القنوات التي سوف تعرض هذه المباراة باقة قنوات Bein Sports، القناة التي سوف تنقل المباراة قناة Bein Sports HD 1 هذه هي القناة التي سوف تعرض هذه المباراة الأسطورية.

اداء ليفربول في المباريات الودية

حيث انه في المباريات الودية ادي اداء اداء اكثر من رائع، في اول مباراة ودية له كانت امام تشستر و فاز بنتيجة 7-0، و ثاني مباراة ودية له كانت امام ترانمير روفرز حيث انه فاز بنتيجة 3-2، ثالث مباراة ودية له كانت امام بوري حيث انه تعادل تعادل سلبي 0-0، وفي اخر مباراة ودية له كانت امام بلاكبيرن روفرز حيث انه فاز بنتيجة 3-0.

اداء بروسيا دورتمند في اخر مباريات له

حيث ان اول مباراة له كانت مباراة ودية امام FSV Zwickau حيث انه تعادل معه بنتيجة 4-4، و ثاني مباراة له Los Angeles FC حيث انه تعادل معهم بنتيجة 1-1، ولاعب فريق مانشيستر سيتي في الكأس الدولية للأبطال حيث انه فاز بنتيجة 1-0.

وفي النهاية نتمني ان تكون المباراة ممتعه لكلا الجمهورين و لجماهير الكرة العالمية، و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة اتحاد العاصمة ورايون سبورت القادمة الجولة الـ 4 من الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة

جاء توقيت مباراة اتحاد العاصمة ورايون سبورت المقبلة، ومع الجولة الـ رابعة من مباريات الكونفدرالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *