اخفاء الاعلان
Hide Ads
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / مصر..شاب ينتحر برمي نفسه أمام القطار بـ”المرج القديمة” ويتحول لأشلاء

مصر..شاب ينتحر برمي نفسه أمام القطار بـ”المرج القديمة” ويتحول لأشلاء

مصر – لقى شاب حتفه عبر الإنتحار بعد أن رمى نفسه أمام قطار في محطة المرج القديم، اليوم الأحد الموافق 22 يوليو. وهي الحادثة الثانية خلال شهر فقط بعد أن أنتحرت فتاة مارجرجس بنفس الطريقة في مترو مارجرس للتحول إلى أشلاء.

وقد أصطدم القطار بالشاب فور إلقاء نفسه في السكة الحديدية ليدهس تحت عجلاته ويلقى مصرعه على الفور، وذكرت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو في بيان يوم الأحد، أنه فوجئ قائد القطار رقم 119عندما دخل محطة المرج القديمة بقيام شاب إلقاء نفسه أمام القطار بهدف الإنتحار واضافت:” انه على الفور تم إخطار رئيس المحطة والشرطة وغرفة التحكم المركزي مشيرة انه حدث تأخير في حركة السير في المحطة استغرق 10 دقائق للقيام بإنتشال جثة الشاب.

مصر..شاب” مرج القديم” مجهول الهوية

وتوجه العميد محمد الشربيني مدير التحقيق الجنائي بشرطة محطة مترو المرج، لموقع الحادث وقام معاينة جثة الشاب الذي قرر الإنتحار بشكل مأساوي عبر إلقاء بنفسه أمام القطار في في محطة المرج القديمة، وتبين ان الشاب يبلغ من العمر 17 عاماً ولم يتم تحديد هويته لعدم وجود بطاقات معرفة مع الشاب تشير لشخصه. وقام شخصياً العقيد الشربيني بفحص كاميرات المراقبة في المحطة والتي سجلت عملية الإنتحار للشاب. ليؤكد انه قام برمي نفسه أمام القطار، مشيراً انه تم إعداد محضر بالحادثة فيما قد نقل جثة الشاب إلى مستشفى المرج وأضاف:”انه يتم التحقيق في الحادث بمعرفة النيابة العامة.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

اضافة المواليد الجدد 2018 علي بطاقات التموين عبر موقع وزارة التموين Tamwin الرسمي “تعرف علي المعفيين من البحث الاجتماعي”

نقدم لكم كل ما تبحثون عنه حول اضافة المواليد الجدد 2018 في بطاقات التموين المصرية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *