اخفاء الاعلان
Hide Ads
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عالمية / حكاية “رقصة كيكي” التي شغلت مواقع التواصل الإجتماعي – تعرف على أبرز من مارسوها ومخاطر ممارسة هذا التحدي الجديد

حكاية “رقصة كيكي” التي شغلت مواقع التواصل الإجتماعي – تعرف على أبرز من مارسوها ومخاطر ممارسة هذا التحدي الجديد

رقصة كيكي أو تحدي كيكي إنه ترند جديد فجر مواقع التواصل الاجتماعي وحقق انتشارا ورواجا واسعا خاصة بعد أن قام العديد من الفنانين والمشاهير حول العالم بأداء هذه الرقصة ومن خلال هذا المقال نستعرض عن قصة تحدي رقصة كيكي Kiki وكيف بدأ ونشأ كذلك نستعرض سويا عن أبرز من قاموا بالمشاركة في هذا التحدي من الفنانين والمشاهير وفي النهاية نستعرض سويا عددا من المخاطر التي قد يتعرض لها من ينوي أو يريد ممارسة هذا التحدي الجديد من باب نشر التحذيرات التوعوية تجاه شئ جديد على عالمنا.

تحدي رقصة كيكي

قصة تحدي رقصة كيكي وفيديو الشاب شيغي theshiggyshow

في البداية نستعرض سويا قصة انتشار هذا التحدي “رقصة كيكي” وكيف بدأ وانتشر هذا الإنتشار الواسع والذي بدأ بعد أن قام الشاب شيغي على حسابه الكوميدي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام يُسمى theshiggyshow بالرقص على أنغام أغنية In My Feelings وهي الأغنية الشهيرة للمغني الكندي دريك، هذا وتنشط الأغنية عند المقطع الذي يقول فيه دريك «كيكي، هل تحبيني؟»، هذا وقد قام هذا الشاب ببث الفيديو على حسابه الذي يتابعه مليون ونصف شخص ليحظى الفيديو بأكثر من 6 مليون مشاهدة قبل أن يعقب هذا الإنتشار محاولات الكثيرين حول العالم بممارسة الرقصة في محاولة منهم لتقليدها. هذا وتدور فكرة الرقصة الجديدة حول هبوط الشخص الذي سيمارس “رقصة كيكي” من السيارة أثناء سيرها ببطئ ثم يتابع الرقص على أغنية «In My Feelings» للمطرب الأمريكي “دريك”، على أن يقوم شخص آخر مرافق له بتصوير الرقصة. هذا وقد قام هذا الشاب بإطلاق وسم DoTheShiggy#

كيكي دريك Drake Kiki
كيكي دريك Drake Kiki

مشاهير قاموا بتأدية تحدي رقصة كيكي

هذا ولم يقف الأمر عند الشاب شيغي بل أقدم النجم العالمي ويل سميث بممارسة تحدي رقصة كيكي وبث فيديو الرقصة على حسابه الشخصي، وحقق هذا الفيديو الذي بثه على حسابه أكثر من 17 مليون مشاهدة من متابعيه رغم قيام ويل سميث بتحذير متابعيه من خطورة ممارسة هذا التحدي نظرا لما يحتويه من لقطات وحركات قد تعرض الكثيرين للأذى.

هذا وإذا انتقلنا إلى الوطن العربي سنجد كلا من عارضة الأزياء اللبنانية جسيكا قهواتي التي قامت بأداء الرقصة لكن على متن أحد اليخوت، هذا بالإضافة إلى المصرية لارا إسكندر. لم يقتصر الأمر عند هذا الحد لكن قام بعض المشاهير بممارسة التحدي لكن مع تغيير نغمات الأغنية واستبدالها بأغنية أخرى، حيث قامت الفنانة المصرية دينا الشربيني بممارسة تحدي رقصة كيكي على أنغام أغنية «شوقنا أكتر» للفنان عمرو دياب حيث قامت بتصويرها الفنانة اللبنانية ياسمين رئيس، والتي خاضت التحدي هي الأخرى على أنغام أغنية «ساعات بشتاق» للفنان محمد فؤاد وقامت دينا الشربيني بتصويرها.

ويل سميث كيكي Kiki

مخاطر رقصة كيكي التحدي الجديد

هذا وقد تعرض العديد ممن قاموا بتأدية هذه الرقصة لمخاطر كبيرة نستعرضها سويا فيما يلي:

  • تعرض العديد من الشباب لمخاطر أثناء هبوطهم من السيارة وهي تسير مما أدى لإصابتهم بإصابات بالغة.
  • شاب أخر صدمته سيارة أخرى قادمة من الإتجاه المُعاكس، وهو يرقص بجوار سيارته حيث كان ينظر للكاميرا، ولم يأخذ في اعتباره قدوم سيارة أخرى.
  • فتاة أخرى قامت بالنزول من السيارة للرقص قبل أن تسقط وتصاب عدة إصابات قبل أن تعود للسيارة مرة أخرى.
رقصة كيكي

تحذير بشأن تحدي كيكي Kiki

مما سبق يتضح وقوع العديد من المخاطر التي تعرض لها العديد ممن قاموا بتأدية هذا التحدي “رقصة كيكي” إما بسبب عدم الإتزان أثناء الهبوط من السيارة أو بسبب عدم الانتباه للسيارات أو وسائل المواصلات المحيطة أو ما يحيط بالطرق من إشارات مختلفة. لذا ندعوكم إلى التركيز، وتوخي الحذر، وعدم الانسياق وراء كل ماهو جديد فربما يكن له العديد من المخاطر على حياتكم وهو ما قد يكلفك الكثير.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

16 دولة آسيوية ستحتفل بأول أيام عيد الأضحى يوم الأربعاء 22 أغسطس مخالفة السعودية

أكدت صحيفة دنا إينديا الهندية أن المسلمين في 16 دولة توجد في الجانب الشرقي من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *