أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عالمية / هل توفي حقاً مستر بين..إليك القصة الكاملة Rowan Atkinson

هل توفي حقاً مستر بين..إليك القصة الكاملة Rowan Atkinson

هل مات مستر بين حقاً؟ إليك قصة الخبر العاجل الذي يشير لموته في حادث سير، والذي سوف نعرض تفاصيل تلك الأخبار في نجوم مصرية والتي تشير لوفاة مستر بين ، فهو الذي أضحك أطفال العالم العربي جيلاً بعد جيل وتحظى حلقاته في youtube من ضمن الأعلى مشاهدة في فترة قياسية.

ذلك الأسطورة الذي لن يتكرر مستر بين لم يتوفى في حادث سير إذ طمع السارقين بكسب الأموال من وراء خدعة موته لأنهم أحتملو ان ينجر الناس خلف مكائدهم الخبيثة. ليتمكنوا من سرفة بطاقة الائئتمان عبر رابط Fox News كخبر عاجل.وبمجرد الضغط عليه ستظهر رسالة أمان تخبرك بقفل جهازك الخاص لوجود فيروس، وبعدها سيتم توجيهك لصفحة متضمنة رقم الدعم لكي تتصل بهم ، إذ يسعون لسرقة بيانات بطاقتك الإئتمانية، ويقول موقع Hoax Slayer المعني بكشف المواقع الإحتيالية، ان السارقين قد يحاولون تنزيل برامج في جهازك والتي تسمح لهم التحكم به.

وهي المرة الثالثة التي يقع مستر بين لضحية خدعة الموت، ففي عام 2017 نشرت الصحف في مارس أخبار تدعي وفاته وكانت إلى حد كبير في 2016 لكن تم تحديثها ، وفي يوليو تحدثت بعض الصحف عن موته.

مستر بين Rowan Atkinson

mr bean لم يمت لكنه غير سعيد!

فمن المؤكد أن Rowan Atkinson أنه لم يمت ولكن أيضاً غير سعيد ومن المعروف مدى تأثير تلك الشائعات نفسياً على إنسان تحوم حوله بشكل متكرر. ويتعين عليه بإستمرار التأكيد انه على قيد الحياة.

ظهر المثل البريطاني روان أتكينسون لأول مرة في مسليل Blackadder في سلسلته التي أستمرت من عام 1979 إلى 1982، وظهر السيد أتكينسون في العديد من الأفلام المرموقة مثل Lion King و Johnny English ، وسيتم إطلاق ثالث إصدار منه في أكتوبر 2018.

ولد روان أتكينسون في 6 يناير 1955 وأرتفع ظهوره لأول مرة في 1976 كجزء من مجموعة فرقة أكسفورد ريفو الكوميدية.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

كيفية الهجرة إلى السويد | الخطوات والشروط للحصول على الإقامة والجنسية وتقديم الطلب عبر الإنترنت

كيف تهاجر إلى السويد .. بلا شك أنه سؤالٌ ليس بالهين عند كثير من الناس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *