اخفاء الاعلان
Hide Ads
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عالمية / جنون “كيكي” رغم خطورته يتسلل إلى العالم العربي!

جنون “كيكي” رغم خطورته يتسلل إلى العالم العربي!

ربما سمعت عن “كيكي” وقادك فضولك لمعرفة حقيقتها حيث يتبادر إلى ذهنك أن الكلمة غير عربية وهي كذلك Keke. نعم إنه الهبوط من السيارة وهي تتحرك بينما تقوم بالرقص إلى جانب سيارتك التي تسير ببطئ، بأن تؤدي رقصة مبتكرة على أنغام أغنية In My Feelings لمغنيها دريك الكندي.

كيك أو أطلق عليه الجنون بات يلقى رواجاً في العالم العربي وعلى الأخص في الخليج، رغم ما يترتب عليه من حوادث خطرة حدثت بالفعل وربما قادت للموت. حيث أظهرت مقاطع لأجانب كيف أن تلك التجربة تسببت بحوادث أدت لإصابات، ومن بعض الأمثلة :قررت فتاة خوض تلك المغامرة لكنها لم تتوازن منذ بداية التجربة في النزول الى الطريق إذ كانت السيارة مسرعاً نوعا ما، وبحسب ما أظهره الفيديو الخاص بالحادثة قد تكون قد دهست تحت عجلات سيارتها.

( In My Feelings (keke “كيكي”

وتجربة أخرى مضحكة لرجل في اليابان بعد هبوطه من سيارته ذات اللون الأسود بدأ بالرقص بشكل جنوني ليتفاجئ فور إنتهاءه أن الباب قد أغلق، وفشلت محاولاته في إيقافها وهي تسير نحو الطريق العام! ولم يعرف كيف أنتهت القصة!

ياجماعة #كيكي انتبهو يسير فيكم كذا 😂😂😂
فيه احد باقي والا خلاص ؟ pic.twitter.com/lCaPNioHTx

— المدرب #تركي_قشلان (@TurkiQashlan) July 19, 2018

وفي الخليج تحديداً في السعودية:” أستغل رجل توقف حركة السير بسبب إشارة المرور الحمراء ليقوم بالرقص رغم كبر سنه بيد ان في هذه الحالة كانت السيارة متوقفة.

#كيكي
احلى كيكي شفتها للحين , ختم ام اللطافه 😭♥️. pic.twitter.com/y5gztc3toe

— سعيدآن 🇸🇦. (@10_saa) July 19, 2018

#كيكي برد قلبي والله 😂👍 pic.twitter.com/vc36nPZO4y

— 5åwlāh🇸🇦 (@hms_sss) July 19, 2018

من يقف وراء تحدي كيكي Shiggy ؟

البداية كانت لشاب يدعي Shiggy رقص على أنغام أغنية In My Feelings وتحديدا عندما يصل إلى كلمات كيكي “هل تحبيني”؟ بهوس منقطع النظير وأستطاع إستقطاب ما يزيد عن 5 ملايين مشاهدة. ويقول انه في رهبة من حقيقة ان الكثير من المشاهير خاضوا التجربة، وقد أستقطب الرقص الفيروسي العديد من المشاهير منهم الراقصة الأمريكية سيارا ولاعب كرة القدم الأمريكي أوديل بيكهام جونيور والممثل كيفن هارت.

#Mood : KEKE Do You Love Me ? 😂😂😂 @champagnepapi #DoTheShiggy #InMyFeelings

A post shared by Shoker🃏 (@theshiggyshow) on

وأقدم الممثل الأمريكي ويل سميث على تجربة فريدة على أنغام الأغنية وهي الأفضل حتى الآن. حيث سار فوق جسر بودابست، ونشر تجربته عبر فيديو على قناته الرسمية في اليوتيوب، ونصح بعدم تقليد العمل الجرئ تحت أي ظرف.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

16 دولة آسيوية ستحتفل بأول أيام عيد الأضحى يوم الأربعاء 22 أغسطس مخالفة السعودية

أكدت صحيفة دنا إينديا الهندية أن المسلمين في 16 دولة توجد في الجانب الشرقي من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *