أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / {أخطاء املائية + عنوان غير خبري} يحصد النادي الاهلي اول ثلاث نقاط في دوري ابطال افريقيا بعد فوزه على فريق تاونشب البوتسواني

{أخطاء املائية + عنوان غير خبري} يحصد النادي الاهلي اول ثلاث نقاط في دوري ابطال افريقيا بعد فوزه على فريق تاونشب البوتسواني

يحصد النادي الاهلي اول فوز له في دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا لعام 2018 بعد فوزه على فريق تاونشيب البتسواني بنتيجة ثلاث اهداف مقابل لا شيء احرزهما كل من اللاعب وليد ازارو واللاعب علي معلول واللاعب اسلام محارب ليعتلي مركز النادي الاهلي الى المركز الثاني في المجموعة الأولى.

احداث مباراة الاهلي وتاونشيب

بدء النادي الأهلي بقيادة مدربه الجديد باتريس كالديرون الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: احمد فتحي وسعد سمير وعلي معلول وكوليبالي.

في خط الوسط: حسام عاشور وعمروالسولية.

في خط الهجوم: مؤمن زكريا ووليد ازارو ووليد سليمان وجونيور اجاي.

وكانت اول اهداف المباراة عن طريق اللاعب المغربي وليد ازارو في الدقيقة الـ 36 من احداث الشوط الأول من المباراة، ثم عزز النادي الاهلي تقدمه على فريق تاونشيب باحرازه الهدف الثاني عن طريق اللاعب التونسي علي معلول من خلال ضربة جزاء احرزها في الدقيقة الـ75 من احداث الشوط الثاني من المباراة، ثم اكد النادي الاهلي الفوز عبر احرازه الهدف الثالث عن طريق اللاعب المصري اسلام محارب في الدقيقة الـ 79 من احداث الشوط الثاني من المباراة.

ترتيب النادي الاهلي في المجموعة الأولى

تقدم النادي الاهلي في الترتيب للمجموعة الأولى من دور دوري ابطال افريقيا ليصل الى المركز الثاني مستفيداً من فوزه على نادي تاونشيبالبتسواني ليكون اجمالي النقاط الحاصل عليها النادي الاهلي بعد انتهاء جولة الذهاب من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا هي 4 نقاط بعد فوز وحيد وتعادل امام فريق الترجي التونسي وخسارة امام فريق كامبالا سيتي الاوغندي.

ترتيب المجموعة الأولى دوري ابطال افريقيا

حصل نادي الترجي التونسي على صداراه ترتيب المجموعة الأولى الى حد الان بعد انتهاء جولة الذهاب ويتصدر نادي الترجي بمجموع 7 نقاط حصل عليهم بعد تعادله مع النادي الاهلي وفوزه على نادي تاونشيب وفوزه على نادي كامبالا سيتي لينهي جولة الذهاب بدون خسارة.في المركز الثاني يأتي النادي الاهلي المصري بمجموع نقاط 4 حصل عليهم بعد تعادله مع نادي الترجي التونسي وفوزه على نادي تاونشيب البتسواني وخسر النادي الأهلي من فريق كمبالا سيتي.

في المركز الثالث فريق تاونشيب البتسواني بمجموع 3 نقاط حصل عليهم بعد فوزه على نادي كامبالا سيتي وخسر من نادي الأهلي ونادي الترجي.

في المركز الرابع والأخير يأتي نادي كمبالا سيتي بعدد نقاط 3 حصل عليهم بعد فوزه على النادي الأهلي وخسر امام نادي الترجي التونسي وتاونشيب البتسواني.

مباراة النادي الأهلي القادمة

يلاقي النادي الأهلي نادي تاونشيب البوتسواني مرة أخرى في دور العودة من دوري المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا يوم السبت الموافق 28 من شهر يوليو في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، حيث تقام المباراة في دولة بوتسوانا وتقام المباراة على أرضية ملعب بوتسوانا الوطني.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة باريس سان جيرمان واتلتيكو مدريد المقبلة في الكأس الدولية للأبطال والقنوات الناقلة

جاء توقيت مباراة باريس سان جيرمان واتلتيكو مدريد القادمة، ومع ضمن مباريات الكأس الدولية للأبطال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *