أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة فرنسا وكرواتيا – نهائي كأس العالم روسيا 2018

نتيجة مباراة فرنسا وكرواتيا – نهائي كأس العالم روسيا 2018

انتهى الأمر وانتهى كل شئ وأُسدل الستار على منافسات بطولة كأس العالم روسيا 2018 بمباراة رائعة جمعت بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الكرواتي وهو ما تستعرضه حين نتحدث عن نتيجة مباراة فرنسا وكرواتيا والتي انتهت منذ دقائق قليلة بعد 90 دقيقة من الإمتاع من الجانبين.

مباراة فرنسا وكرواتيا نهائي كأس العالم روسيا 2018

هذا وجمعت المباراة النهائية بين كل من فرنسا وكرواتيا حيث تأهل المنتخبين بعد تغلبهم على منتخب بلجيكا وإنجلترا على الترتيب ليعلن الطرفين عن سعيهم لخطف لقب البطولة الأكثر أهمية ومتابعة والتي تتكرر مرة كل 4 سنوات. هذا وقد أُقيمت يوم أمس السبت الموافق 14 يوليو 2018 مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين منتخب انجلترا ومنتخب بلجيكا وهو الذي انتهى بفوز منتخب بلجيكا ببرونزية كأس العالم روسيا 2018 والمركز الثالث بنتيجة 2-1.

نتيجة مباراة فرنسا وكرواتيا نهائي كأس العالم روسيا 2018

واليوم ومع انتهاء فعاليات كأس العالم روسيا 2018 جمع النهائي بين فرنسا وكرواتيا وانتهى اللقاء بنتيجة قاسية وصادمة لكل عشاق ومتابعي منتخب كرواتيا الذي أدى أفضل أداء في كأس العالم روسيا 2018 حيث أنتهى اللقاء النهائي بنتيجة 4-2 حيث أحرز أهداف فرنسا كلا من (ماريو ماندزوكيتش في مرماه بالخطأ في الدقيقة 18 – أنطوان جريزمان في الدقيقة 38 – بول بوجبا في الدقيقة 59 – كيليان مبابي في الدقيقة 65). بينما أحرز هدفي كرواتيا كلا من (إيفان بيرسيتش في الدقيقة 28 – ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 69) ليتم إعلان فرنسا بطل لكأس العالم روسيا 2018.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة باريس سان جيرمان واتلتيكو مدريد المقبلة في الكأس الدولية للأبطال والقنوات الناقلة

جاء توقيت مباراة باريس سان جيرمان واتلتيكو مدريد القادمة، ومع ضمن مباريات الكأس الدولية للأبطال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *