الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2018 موقع المصرية للاتصالات

الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2018 موقع المصرية للاتصالات

يمكنم اعضائنا الكرام بداية من اليوم الموافق 20/7/2018 الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2018 ومعرفة القيمة التي يجب دفعها في فاتورة يوليو 2018 وذلك من خلال موقع المصرية للاتصالات، وتعتير فاتورة التليفون الأرضي تلك للمشاركين الذين يقومون بالسداد فاتورة التليفون الأرضي كل ثلاثة أشهر، كما أن شركة المصرية تعتبر من أوائل الشركات التي تقدم خدمة الإتصال في العالم.

أعرف قيمة فاتورة التليفون الأرضي:

يمطن الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2018 بعدة طرق مهمة لكن يجب أولا ان تكون علي دراية تامة برقم التليفون الأرضي الخاص بك والاسم بالكامل، بعد ذلك يمكنك الذهاب الي موقع المصرية للاتصالات ثم قم بكتابة كود المحافظة الخاصة بك حيث أنه لكل محافظة كود مختلف فمثلا القاهرة كودها هو 02 والإسكندرية كودها هو 03 وفي الخانة الثانية قم بكتابة رقم التليفون الأرضي.

الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم الحساب:

توفر أيضا شركة المصرية للاتصالات خطوة ثانية ألا وهي الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي عن طريق أرقام الحسابات والتي يتم معرفتها عن طريق السنترال التابع للمنطقة السكنية الخاصة بك كل ما عليك فعله هو كتابة رقم الحساب ثم إضغط على أظهر الفواتير.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي:

الطريقة الأولى وهي الدفع عن طريق السنترال التابع للمنطقة السكنية الخاصة بك في كل محافظة، ويوجد طرق أخري وهي الدفع عن طريق فوري أو مصاري ويمكنك دفع فاتورة التليفون الأرضي في أي محل للشحن رصيد الهاتف المحمول.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور: أول ظهور لـ توفيق عكاشة وحياة الدرديري بعد شهر العسل وبيان صحفي له اليوم وسر الاجتماع الذي عقده بالقاهرة

منذ عدة أيام ليست بالكثيرة كان عقد قران الإعلامي توفيق عكاشة على الإعلامية بقناة الفراعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *