أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / أسماء أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية في جميع الشعب

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية في جميع الشعب

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية في جميع الشعب ينشرها موقع نجوم مصرية وجاءت الشعب والأسماء كما هو موضح:

أسماء أوائل القسم العلمي

المركز الأول حصل على هذا المركز على مستوى الجمهورية الطالب: عبد الله محمد الشحات مصباح، طالب في معهد محمد رجب بسجين الكوم، منطقة الغربية الأزهرية، إذ حصل الطالب على مجموع درجات 650 درجة بنسبة مئوية قدرها 100%.
المركز الأول مكرر حصل على هذا المركز على مستوى الجمهورية الطالب: محمد حسام حسن حافظ الباشا، طالب في معهد سبك الأحد ،منطقة المنوفية الأزهرية، إذ حصل الطالب على مجموع درجات 650 درجة بنسبة مئوية قدرها 100%.
المركز الأول مكرر حصل على هذا المركز على مستوى الجمهورية الطالب: هاجر محمود يوسف السيد، طالبة فين معهد فتيات طناح، في منطقة الدقهلية الأزهرية، إذ حصلت الطالبة على مجموع درجات 650 درجة بنسبة مئوية 100%.

أسماء أوائل القسم الأدبي

المركز الأول مكرر حصل على هذا المركز على مستوى الجمهورية الطالب: نهى باسم عبد القادر محمد، طالبة في معهد المنطقة السادسة النموذجي، الموجود بمنطقة القاهرة الأزهرية، إذ حصلت الطالبة على مجموع درجات 624 درجة بنسبة مئوية 99.05 %.

أسماء أوائل الشعبة الإسلامية

المركز الأول مكرر حصل على هذا المركز على مستوى الجمهورية الطالب: أحمد محمد يوسف قنة، طالب بمعهد فؤاد محيي الدين منطقة القاهرة الأزهرية، إذ حصل الطالب على مجموع درجات 649 درجة بنسبة مئوية 96.87 %.

أسماء أوائل القسم الأدبي (كفيف)

المركز الأول مكرر حصل على هذا المركز على مستوى الجمهورية الطالب: رحمة سعد حمدي فرج الله، طالبة في معهد فتيات صفط تراب، الموجود بمنطقة الغربية الأزهرية، إذ حصلت الطالبة على مجموع درجات 613 درجة بنسبة مئوية 97.30 %.

نتيجة الثانوية الأزهرية غدا

ويذكر أن الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف قال: «إنه سوف يتم الإعلان عن نتائج الثانوية الأزهرية من خلال مؤتمر صحفى بمشيخة الأزهر في تمام الساعة الحادية عشرة صباح غد الأحد.

وكشف صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة عن الأعوام السابقة، وكذلك هناك ارتفاع في أعداد الأوائل.
وسوف يعلن غدا الأحد الموافق 15 يوليو 2018 النتيجة الكاملة للشهادة الثانوية الأزهرية في مؤتمر صحفي.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

توقعات هيئة الأرصاد الجوية المصرية | حول طقس ودرجات الحرارة ليوم الاثنين 23-7-2018

استمرارً لخدمات موقع نجوم مصرية لمتابعيها، نقدم إليكم التقرير الشامل المفصل حول جميع المعلومات والبيانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *