الرئيسية / أخبار عربية / أخبار السعودية / نتائج النقل الداخلي نظام نور 1439: الآن الاستعلام عن نتيجة حركة النقل .. لطيفة الدليهان ونظام نور للموظفين

نتائج النقل الداخلي نظام نور 1439: الآن الاستعلام عن نتيجة حركة النقل .. لطيفة الدليهان ونظام نور للموظفين

نتائج النقل الداخلي نظام نور 1439 من المقرر كما أعلنت وزارة التعليم بالمملكة من خلال تصريح مبارك العصيمي المتحدث الرسمي لوزارة التعليم السعودية، فقد صرح العصيمي: عن الموعد الذي تم نحديده للإعلان عن نتائج حركة النقل الداخلي لهذا العام الدراسي، وتسود حالة من الترقب والقلق بين المعلمين والمعلمات الذين تقدموا بطلباتهم للنقل، وذلك لتقليل الاغتراب ولم شمل بعض الأسر السعودية، وقد صرح العيصمي أيضاً: أنه سوف يتم إرسال رسائل نصية SMS بنتيجة الحركة لمن تقدموا بها من المعلمين والمعلمات، هذا بالإضافة لإعلان النتيجة عبر نظام نور للمعلمين، وذلك من خلال الرابط الرسمي التالي:

رابط دخول نظام نور الرسمي.

الاستعلام عن نتائج النقل الخارجي نظام نور 1439 عبر موقع نور عبر الخطوات التالية:

  • الضغط على الرابط التالي رابط نظام نور للاستعلام عن حركة النقل الخارجي
  • تسجيل الدخول لنظام نور.
  • الضغط على خدمات شؤون المعلمين.
  • الضغط على نتيجة حركة النقل الخارجي، وذلك عبر رابط استعلام نظام نور من هنا.
نتائج النقل الخارجي نظام نور
نتائج النقل الخارجي نظام نور

فيمكن للمعلمين والمعلمات الدخول إلى موقع نور باسم المستخدم وكلمة المرور، وبذلك يمكنهم بكل سهولة ويسر الاستعلام عن نتائج النقل الخارجي نظام نور 1439، وذلك من خلال حساب المعلم والمعلمة الخاص به.

نتائج النقل الداخلي نظام نور 1439

ومن الجدير بالذكر ما أعلنته سابقاً وزارة التعليم السعودية عن ربط سنة التقديم علي الحركة بالرغبة الأولي فقط، وعند تغيير الرغبة الأولي فى حركة النقل الخارجي من قبل المعلم أو المعلمة، فإنه يفقد سنة التقديم السابقة، أما في حال التغيير في الرغبات الأخرى سواء كان ذلك التغيير بالحذف أو بالإضافة أو تغيير ترتيب الرغبات، فإن ذلك ليس له أدنى أثر علي سنة التقديم في حركة النقل الخارجي.

حالات فقدان سنة التقديم محددة تتمثل

  • يتم فقدان سنة التقديم في حالة تحقق النقل علي الرغبة الأولي.
  • يتم فقدان سنة التقديم عند عدم تفعيل الطلب للعام الحالي، ويتم ذلك من خلال الموافقة عبر نظام نور وذلك بشرط قبل إغلاق النظام.
  • يتم فقدان سنة التقديم في حال تم إزالتة وحذف جميع الرغبات من النظام.
  • يتم فقدان سنة التقديم في حال تم تغيير الرغبة الأولي فقط والتي تم إقرارها في العام السابق.
  • يتم فقدان سنة التقديم وذلك في حالة صدر قرار بالنقل من جانب اللجنة الخاصة بالظروف الخاصة علي رغبته الأولي قبل تاريخ 3 شعبان 1439.
  • يتم فقدان سنة التقديم عند صدور قرار موافقة له علي التحويل إلي العمل الإداري قبل 3 شعبان من العام الهجري الجاري، ويتم إتاحة تسجيل رغبة واحدة أو أكثر بحد أقصى 20 رغبة، ولا يُمنع أي موظف شاغل لوظيفة تعليمية بما في ذلك أصحاب القضايا، من التقديم علي حركة النقل الخارجي ، ويتم تدوين حالته في نظام نور في خانة حالة المعلم المتوقعة عند بدء العام الدراسي، ولا يجوز المطالبة بالدخول إلي الحركة بعد إغلاق النظام الإلكتروني عبر موقع نور.

نتيجة حركة النقل الخارجي 1439

أقرأ أيضا

نتيجة حركة النقل الداخلي 1439 : أسماء المنقولين في حركة النقل الداخلي 1439 للمعلمين عبر نظام نور

إدخال الأداء الوظيفي في نظام نور : الاستعلام عن حركة النقل الداخلي .. صلاحيات قادة المدارس .. موعد الاعتراض على حركة النقل الخارجي

نتائج النقل الداخلي نظام نور 1439 والتنبيهات حول الحركة

  • سوف تستبعد الوزارة من كانت حالته ليس علي رأس عمله بسبب الإيفاد أو الإجازات بأنواعها أو الإعارة أو التكليف، إلي أخره، مع العلم بأنه سيتم أخذ رأي الإدارات المنتسبون إليها لتأكيد الحالة مع بدء العام الدراسي الجديد والتأكد منها.
  • من يتم نقله ضمن حركة النقل الداخلي 1439، ولم يقم بمباشرة العمل خلال 15 يوماً من بدء العام الدراسي، فسيتم التعامل معه وفق النظام وسيفقد سنة التقديم مهما كان السبب وراء عدم المباشرة.
  • ليس هناك عدولاً عن الحركة بعد صدورها، وذلك لإتاحة فرصة الانسحاب من الحركة سابقاً لمدة 10 أيام عبر نظام نور للمعلمين المركزي.
  • في حال وجود خطأ في بيانات المعلم وثبوت ذلك الخطأ لدي الوزارة بعد أن تصدر نتائج حركة النقل، فسيترتب علي ذلك إلغاء النقل، إلي جانب عدم التعويض بمن بعده وفق التعميم الوزاري، إلي جانب محاسبة المتسبب في ذلك.
  • ليس هناك حركة إلحاقية بعد إعلان نتائج النقل الخارجي.
  • سيتم اعتمادها وتبليغها لإدارات التعليم بالمملكة بتاريخ 7رمضان 1439هـ، وهنا ينبغي علي المنقولين المتابعة مع الإدارات التي يتبعونها بعد هذا الموعد، وسوف يتم اعتماد الترتيب الافتراضي للشرائح داخل القطاع الذي سيتم النقل إليه.
نتائج النقل الداخلي نظام نور 1439
نتائج النقل الداخلي نظام نور 1439

فيديو يشرح طريقة إدخال رغبات النقل الداخلي 1439 عبر نظام نور

التقويم الدراسي للعام: 1438-1439

الموضوع التاريخ الهجري التاريخ الميلادي
بداية الدراسة للطلاب للفصل الدراسي الأول 1438/12/26 2017/09/17
إجازة اليوم الوطني 1439/01/04 2017/09/24
بداية اختبار الفصل الدراسي الأول 1439/04/13 2017/12/31
بداية إجازة منتصف العام 1439/04/24 2018/01/11
بداية الدراسة للفصل الدراسي الثاني 1439/05/04 2018/01/21
بداية اختبار الفصل الدراسي الثاني 1439/08/20 2018/05/06
بداية عطلة نهاية العام 1439/08/29 2018/05/15

سنسلط الضوء في هذا الموضوع على طريقة تحديث البيانات في برنامج نور بخطوات سهلة ومبسطة تساعد طالبي النقل الخارجي في سرعة تحديث بياناتهم وصحتها، علما أن تحديث البيانات في نور هو المرحلة الأولى من مراحل حركة النقل الخارجي التي بدأت من الفترة من 19-3-1438 وحتى 21-4-1438، وسيتم بعدها الإعلان عن المرحلة الثانية والخاصة بتنظيمات الحركة و قانونها و آلية المفاضلة المعتمدة في الحركة، تتم عملية تحديث البيانات عبر ثلاث مراحل أساسية.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

استعلام عن البصمة برقم الاقامة

أقامت الحكومة السعودية الكثير من الخدمات التي تهدف إلى توفير أقصى سبل الحماية والأمان للمواطنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *