الرئيسية / رياضة / مفاجأة.. ماليك إيفونا على تويتر: سأعود إلى الأهلي

مفاجأة.. ماليك إيفونا على تويتر: سأعود إلى الأهلي

منذ أن آتى اللاعب الجابوني ماليك إيفونا غلى النادي الأهلى وحتى رحل وحجز مكانه كبيرة في قلوب مشجعي كرة القدم في مصر وخاصة “الأهلاوية” بسبب حبه الواضح للنادي الأهلي، ومهاراته الكبيرة، لكن الخبر السار فعلًا، هو تعليق ماليك إيفونا على إحدى التعليقات التي أتت له على صفحته، وقال فيها إنه سيعود إلى النادي الأهلي، وهذا ما جعل من الصفحات المصرية على الفيس بوك تتناقل الخبر لأنه واحد من أفضل الصفقات التي كان يُنادي بها جمهور النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، ولكن السؤال الآن، متى تتم الصفقة فعلًا؟ هذا ما سنعرفه في الأيام القادمة.

اللاعب الجابوني ماليك إيفونا
اللاعب ماليك إيفونا

عن اللاعب ماليك إيفونا

إيفونا هو لاعب كرة قدم جابوني يلعب في مركز المهاجم الصريح، عمره حاليًا 25 عامًا، ويلعب في نادي قونيا سبور التركي، وكان من المتوقع أن يعود اللاعب إلى النادي الأهلي يومًا ما بسبب تعلق جماهير النادي به، وبسبب حبه هو الأخر للنادي الأهلي، ولكن السؤال الأهم الآن في حالة إن إيفونا قد جاء إلى النادي الأهلي فعلًا، من من لاعبينا الأجانب سيرحل؟

هل يعود إيفونا إلى الأهلي
ماليك إيفونا على تويتر

من سيرحل في حالة إن ماليك إيفونا كان صفقة الأهلي القادمة

هذا سؤال مهم جدًا، وسيشغل عقل جماهير الأهلي في الفترة القادمة، فإذا جاء إيفونا سيتوجب على الأهلي بيع واحد من الأربعة “ساليف كوليبالي – جونيور أجايي – وليد أزارو – علي معلول” نظريًا على معلول ووليد أزارو الأقرب على الرحيل بسبب العروض الكثيرة المقدمة لهم، ولكن لِما لا يكون جونيور أجايي هو الراحل عن الأهلي خاصة وإن مركزه به الكثير من اللاعبين؟ سنعرف كل شيء في الأيام القادمة، والآن أخبرني برأيك أنت يحتاج الأهلي إلى إيفونا في الفترة القادمة؟

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

تقرير| لماذا تخليت عن مبادئك أيها القائد الملهم؟

بقلم : خالد صلاح عبد الرحيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *