الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / إنفجار ضخم خارج مطار القاهرة والصحة ترفع مستوى الخدمة للقصوى

إنفجار ضخم خارج مطار القاهرة والصحة ترفع مستوى الخدمة للقصوى

حدث إنفجار بالقرب من مطار القاهرة في الخارج، وهو ضخم ومدوي وفق ما أظهرته مقاطع الفيديو حوله، وقال المتحدث بإسم الجيش المصري تامر رفاعي ان الإنفجار ناتج عن إرتفاع درجة الحراراة والذي وقع في أحدى مخازن شركة هيليوبلس للصناعات الكيماوية.

وقد قال محمد شوقي وكيل وزارة الصحة أن ثلاثة أشخاص أصيبوا جراء الإنفجار والذي تم نقلهم إلى مستشفى السلام بطريق الإسماعيلية. وأضاف:” أنه تم إشغال الفرق والأطقم الطبية في المسستفيات بعد أن تم استدعائهم إلى المستشفيات في انتظار نقل الجرحى.

إنفجار بالقرب من مطار القاهرة

هل تاثرت حركة الملاحة في مطار القاهرة

وقال بيان أصدرته وارة الطيران المدني:”إن الإنفجار وقع بمحيط القاهرة خارجه، ولم تتعطل حركة الملاح في المطار والتي تسير بشكل طبيعي ومنتظم.

وقال وزير الطيران المدني يونس السيد حامد المصري، ان المطار آمن ولم تتأثر حركة الملاحة بداخله مفنداً بعض ما أشيع من أن الإنفجار وقع داخل حرم القاهرة وذلك ليس صحيح.

وقال بيان أصدرته وزارة الطيران المدني عن المتحدث بإسمها باسم عبد الكريم :”إن الإنفجار وقع بمحيط مطار خارجه، ولم تتعطل حركة الملاح في المطار والتي تسير بشكل طبيعي ومنتظم.

الصحة ترفع درجة خدمة المستشفيات للقصوى

وكانت وزارة الصحة المصرية أعلنت في وقت متأخر من مساء الخميس عن رفع مستوى خدمة جميع المستشفيات في إلى أقصى حالاتها، في إنتظار إستقبال مصابين بسبب الإنفجار الذي وقع في محيط مطار القاهرة.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور: أول ظهور لـ توفيق عكاشة وحياة الدرديري بعد شهر العسل وبيان صحفي له اليوم وسر الاجتماع الذي عقده بالقاهرة

منذ عدة أيام ليست بالكثيرة كان عقد قران الإعلامي توفيق عكاشة على الإعلامية بقناة الفراعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *