الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / آخر تفاصيل وحقيقة إنفجار خزاني وقود خارج مطار القاهرة

آخر تفاصيل وحقيقة إنفجار خزاني وقود خارج مطار القاهرة

ينقل لكم موقع نجوم مصرية اخر تفاصيل وحقيقة انفجار خزاني وقود خارج مطار القاهرة، قد صدرت أنباء عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي عن سماع دوي انفجارات وحريق كبير بالقرب من مطار القاهرة الدولي اليوم مساء الخميس الموافق 13/7/2018، وكما ذكر أيضاً في بعض مواقع التواصل الاجتماعي بأن تمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة علي الحريق الذي حدث في خزانين الوقود.

اخر تفاصيل حريق شركة هليوبوليس بالقرب من مطار القاهرة

وقد ذكرت بعض وسائل الإعلام بأنه قد تم السيطرة علي الحريق، ولقد أرسلت السلطات المصرية 21 سيارة إطفاء للسيطرة علي الحريق وقد تم بالفعل السيطرة علية، كما أسرعت سيارات الاسعاف لنقل الضحايا والمصابين إلي المستشفيات ويبلغ عدد المصابين 12 مصاب، كما ذكر أيضاَ أنباء أن الحريق ليس من داخل أسوار المطار وكان في احدي مخازن شركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية.

والمتحدث العسكري أكد أن الحريق بسبب ارتفاع درجات الحرارة ووجود مواد قابلة للاشتعال، كما نفي المتحدث الرسمي بأسم وزارة الطيران بأن لا يوجد أي توقف في حركات الملاحة ولا حركة الطيران في مطار القاهرة، كما نفي ايضاَ المتحدث بأسم وزارة الطيران حدوث أي انفجارات داخل المطار أو أي مبني داخلة ولكن الانفجار يبعد المطار بمسافة كبيرة.

وفي النهاية يؤكد المستشار الإعلامي للهيئة العربية للتصنيع “العميد وليد محمد” إنه لا صحة لوقوع أي انفجار في مصانع الهيئة العربية بالقرب من مطار القاهرة وان جميع المصانع أمنة تماماً.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور: أول ظهور لـ توفيق عكاشة وحياة الدرديري بعد شهر العسل وبيان صحفي له اليوم وسر الاجتماع الذي عقده بالقاهرة

منذ عدة أيام ليست بالكثيرة كان عقد قران الإعلامي توفيق عكاشة على الإعلامية بقناة الفراعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *