أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / فرص مشاركة كافاني ضد فرنسا تتضاءل..مونديال روسيا 2018

فرص مشاركة كافاني ضد فرنسا تتضاءل..مونديال روسيا 2018

تعرض الاعب كافاني ذو 31 عام نجم نادي باريس سان جيرمن ولاعب منتخب الأرجواي لإصابة في ربلة الساق اليسرى في مباراة الدور ثمن النهائي، السبت السابق ضد منتخب البرتغال ويذكر أن المبارة قد إنتهت بنتيجة (2-1) لصالح منختب الأرجواي وق، وقد خرج كافاني للخروج بعد تسجيله هدفي منتخب بلاده جراء إصابته. وعلى رغم تأكيد الاتحاد أن كافاني لم يصب بتمزق عضلي في ربلة الساق، إلا أن الهداف التاريخي لنادي باريس سان جرمان الفرنسي غاب عن التمارين منذ يوم الاثنين المنقضي.

ويتواصل غياب مهاجم الأوروغواي المصاب إدينسون كافاني لليوم الثالث تواليا عن تمارين منتخب بلاده لكرة القدم في كأس العالم في دولة روسيا، مما يعزز فرص عدم خوضه المباراة ضد منتخب فرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2018،يوم الجمعة القادمة.ونشر الاتحاد الأوروغوياني، الأربعاء، عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً للحصة التدريبية التي أجريت اليوم، وكان كافاني غائباً عن هذه التدريبات.

بديل كافاني في حالة غيابة عن مباراة فرنسا في ربع النهائي

وفي حال غاب كافاني عن المباراة التي تقام في مدينة نيجني نوفغورود، سيكون بديله مهاجم جيرونا الإسباني كريستيان ستواني للعب إلى جانب لويس سواريز في خط الهجوم حسب ما صرح مدرب منتخب الأرجواي.

لحظة إصابة كافاني امام البرتغال في كأس العالم 2018
لحظة إصابة كافاني امام البرتغال في كأس العالم 2018

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة مصر وتونس فى تصفيات أمم أفريقيا اليوم الجمعة 16-11-2018 والقنوات الناقلة

16/11/2018 – 0:26، تحديث: 16/11/2018 – 0:26 مصطفى أبو آدم موعد مباراة مصر وتونس ننشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *