أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / بيان ريال مدريد بشأن شائعات ضم مبابي

بيان ريال مدريد بشأن شائعات ضم مبابي

نشر نادي ريال مدريد الإسباني تصريحًا رسميًا رداً على الشائعات التي إنتشرت في الساعات الأخيرة وشملة هذا الشائعات: إتفاق النادي الملكي – ريال مدريد – مع باريس سان جيرمان لضم كيليان مبابي في مقابل 272 مليون يورو. التقارير الصحفية تؤكد أنّ رحيل كريستيانو رونالدو الممكن عن فريق ريال مدريد يجعلهم يخططون لضم مبابي بديلًا للاعب كرستيانو رونالدو.

مبابي
مبابي

تصريحات نادي ريال مدريد بشأن ضم مبابي كـ بديل لكرستيانو رونالدو

وصرح نادي ريال مدردي في إعلان حكومي عبر موقعه الإلكتروني: “البيانات الصادرة والتي نشرت أثناء ساعات بخصوص وجود اتفاق مع فريق ريال مدريد وباريس سان جيرمان لضم كيليان مبابي غير صحيحة إطلاقاً”. وتابع نادي ريال مدريد الإسباني: ” لم نقدم أي عرض لنادي باريس سان جيرمان أو أي لاعب آخر في الفترة السابقة ونرفض أصدر مثل تلك البيانات”.

الجدير بالذكر أن بعض الصحف كصحيفة “غازيتا ديللو سبورت” نشرة أخبار غير مؤكدة عن رغبة كرستيانو رونالدو في الإنتقال الي نادي يوفنتوس بـ 350 مليون يورو متضمنة بدل الانتقال وآخر اللاعب على مدى أربع سنوات والتي أعتبرها ناشطون – إن تمت-“صفقة القرن”.تبر “موقع توتوسبورت.كوم” أن الأمر يتعلق “بقصة طموحات ومشاعر وأرقام قياسية”، لأن رونالدو يعتبر آلة أرقام قياسية، كما أن مواجهة تحد جديد بعمر الثالثة والثلاثين ومنح يوفنتوس لقب دوري أبطال أوروبا قد يكون “تحدياً يثير رونالدو”.

شاهد ايضاً

  1. هل يرحل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد الي يوفنتوس؟
  2. أبو تريكة بعد رفع أسمه من قوائم الإرهاب: مسامح الجميع من ساند ومن هاجم

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

“الجارديان”محمد صلاح فى التشكيل الأساسى لليفربول ضد فولهام

16/11/2018 – 9:24، تحديث: 16/11/2018 – 9:24 أحمد مراد نشرت” الجارديان” الإنجليزية أمس على موقعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *