أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عالمية / كأس العالم 2018..مشجع أرجنتيني يتوسل لمبادلة قميص ميسي بـ”محمد صلاح

كأس العالم 2018..مشجع أرجنتيني يتوسل لمبادلة قميص ميسي بـ”محمد صلاح

توسل مشجع أرجنتيني يافع من آخر مشجع مصري بإستبدال قميصه الذي يرتديه لـ “ليونيل ميسي” بقميص “محمد صلاح” محترف ليفربول ولاعب المنتخب المصري، خلال تواجدهم في روسيا لحضور كأس العالم 2018.

وقد أصر أصدقاء المشجع المصري المحيطين به على أن يستبدله وفق رغبة الأرجنتيني بالهتاف:” change change” الكلمة الإنجلينزية التي معناها التغيير.

وقد حمل كلاهما قميصه الشخصي ليتم إلتقاط الصور لهم من الحاضرين قبل أن يقوموا بعملية الإستبدال ويتردي كل منهما قميص الآخر.

وخرجت مصر من مرحلة المجموعات بعد خسارة ضيقة لأوروغواي وهزيمة من قبل روسيا المضيفة لبطولة كأس العالم 2018، لتنهي مونديال مثير بمباراة مع السعودية بخسارة بهدفين مقابل هدف وحيد لـ”محمد صلاح.

أسباب نية محمد صلاح الإعتزال الدولي

وحظي لاعب المنتخب المصري محمد صلاح “26 عامًا” بإعجاب المشجعين من حول العالم عقب فترة غير طويلة من إحترافه في ليفربول الإنجلينزي، وأثير قبل أيام أنباء من cnn تتحدث عن نية صلاح إعتزال الإحتراف الدولي. بسبب إستخدامه كأداة دعائية من قبل رمضان قديروف والتساؤلات حول إختيار غروزني مقر للبعثة المصرية ، بالإضافة لمأدبة العشاء خلال نهاية الأسبوع والذي قلد خلالها قديروف محمد صلاح بميدالية ومنحه الجنسية الشرفية. ما تسبب بحملة إعلامية غربية مضادة لمحمد صلاح.

يشار أن الشيشان كانت مسرحا للصراع بين الإنفصاليين وروسيا الإتحادية، والآن تحت حكم رئيسها قديروف الذي كان معارضا سابقاً وقد قتل والده ، لديها سجل حقوقي مشكوك به، خاصة بما يتعلق بالمثليين.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

عاجل بالصور | تحذيرات من تسونامي عنيف بالبحر المتوسط بسبب انزلاق جبل إيتا بالبحر حسب مركز جيومار هيلمهولتز بألمانيا

Error loading HTMLالمصدر: نجوم مصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *