أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / المواقع تتحول لسرداق عزاء بعد وفاة “دعاء” خلال حادث ميكروباص.. الرواد: ” الفتاة عروس في الجنة”

المواقع تتحول لسرداق عزاء بعد وفاة “دعاء” خلال حادث ميكروباص.. الرواد: ” الفتاة عروس في الجنة”

توفيت فتاة بالصف الثاني الثانوي في العقد الثاني من عمرها، وتبلغ 17 سنة تحديداً، بعد تعرضها لحادث أثناء سيرها في إحدى شوارع محافظة الشرقية بمركز ديرب نجم، وسط حالة من الحزن والأسي بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تداولوا صورها معلقين: “دعاء عروس في الجنة”، فتحولت صفحات فيس بوك إلى سرداق عزاء لنعي الفتاة وعائلتها إثر هذه الواقعة، حسبما نشرت بوابة “فيتو” الإخبارية.

تبدأ الواقعة بتلقي مدير أمن الشرقية اللواء رضا طبلية، إخطاراً عاجلاً من مدير المباحث الجنائية اللواء محمد والي، يفيد بصدور بلاغ من عائلة فتاة تعرضت لحادث سير مُروّع تدعى دعاء، طالبة بالصف الثاني الثانوي، وعلى الفور انتقلت القوات الأمنية إلى موقع الجريمة، وبالتحقيقات اتضح قيام ميكروباص بدهس الفتاة، ففارقت الحياة في الحال، ونُقلت الجثمان إلى مشرحة ديرب نجم المركزي تحت تصرف الإدارة العامة.

ومن جانبه، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانوية حيال هذه الواقعة، هذا وصرّحت نيابة ديرب نجم العامة تحت إشراف المحامي العام الأول لنيابات شمال الشرقية بدفن القتاة، ومباشرة التحقيقات.

ومن خلال الصور التالية يتضح من خلالها حالة الغضب والأسى التي تنتاب مستخدمي مواقع التواصل:

دعاء قبل تعرضها للحادث
دعاء قبل تعرضها للحادث
دعاء قبل تعرضها للحادث
دعاء قبل تعرضها للحادث
دعاء قبل تعرضها للحادث
دعاء قبل تعرضها للحادث
دعاء قبل تعرضها للحادث
دعاء قبل تعرضها للحادث

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

توقعات هيئة الأرصاد الجوية المصرية | حول طقس ودرجات الحرارة ليوم الاثنين 23-7-2018

استمرارً لخدمات موقع نجوم مصرية لمتابعيها، نقدم إليكم التقرير الشامل المفصل حول جميع المعلومات والبيانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *