أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار السعودية / بوابة القبول الإلكتروني الموحد بالرياض للتقديم على الكليات الحكومية وكليات التقنية للطلاب والطالبات

بوابة القبول الإلكتروني الموحد بالرياض للتقديم على الكليات الحكومية وكليات التقنية للطلاب والطالبات

تستقبل بوابة القبول الإلكتروني الموحد في الرياض طلبات التقديم على الكليات الحكومية وكليات التقنية للطلاب خلال فترة تقديم الالتحاق بالجامعات وكليات منطقة الرياض، وفق الشروط التي تعلن بشكل عام، وذلك من خلال رابط بوابة القبول الموحد rbu-admit.edu.sa. وخلال فترة التسجيل المسموحة للطلاب أو الطالبات والمشار إليها تحت تبويب الجدول الزمني للقبول الموحد بمنطقة الرياض للعام الدراسي المقبل 1439-1440 .

مواعيد تسجيل الطلاب من خلال بوابة القبول الإلكتروني الموحد في الرياض للطلاب بدء بالفعل منذ الأحد الموافق 10 شوال 1439 ويستمر حتى الساعة الثانية عشر من ظهيرية بوم الثلاثاء الموافق 19 شوال الجاري، على أن يكون مواعيد تقديم الطالبات خلال الفترة من 12 شوال حتى 19-10-1438 وتم الإشارة لموعد إعلان نتائج الترشيح للطلاب المقبولين بالكليات ومواعيد إجراء المقابلات الشخصية للكليات التي تتطلب ذلك.

رابط بوابة القبول الإلكتروني الموحد بالرياض

خصص رابط بوابة القبول الإلكتروني الموحد بالرياض توضيحات حول ألية القبول والتسجيل في الجامعات الحكومية وكليات التقنية، مع توضيح كيفية التقديم، وعملية التسجيل مبسطة، حيث يتم إدخال البيانات الأساسية المطلوبة، ودرجة اختبار القدرات وعام الحصول على شهادة الثانوية العامة، واستكمال باقي البيانات وفق عملية التسجيل للكلية التي يرغب الالتحاق بها.

موق التقديم على الكليات الحكومية وكليات التقنية في الرياض

التقديم على كليات التقنية والكليات الحكومية في منطقة الرياض يكون عبر الرابطين المرفقين أدناة.

بوابة القبول الموحد للطلاب

بوابة القبول الموحد للطالبات

الروابط المبينة أعلاه توضح باقي إجراءات القبول والتسجيل ومواعيد إتمامها للمرشحين أو المرشحات للالتحاق بالكليات الحكومية وكليات التقنية من خلال رابط بوابة القبول الإلكتروني الموحد .

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد صرف المساعدات المقطوعة 1439 شهر شوال : الآن الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي .. التفاصيل الدقيقة الكاملة

المساعدات المقطوعة هي مساعدات تقوم بتقديمها للأسر السعودية المحتاجة في إطار الضمان الاجتماعي للمواطن، تعرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *