الرئيسية / رياضة / موقف محمد صلاح من المشاركة في لقاء روسيا

موقف محمد صلاح من المشاركة في لقاء روسيا

اوضح الناقد الرياضي ياسر عبدالعزيز , بإن النجم محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي وجناح المنتخب المصري لكرة القدم لم يلعب مبارة أوروجواي أمام الفراعنة في الجولة الأولي لدور المجموعات بكأس العالم وذلك بناء علي طلب نادي ليفربول الإنجليزي وليس هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب.

واضاف خلال لقاءة علي برنامج اكسترا تايم مع الأعلامي أسلام الشاطر المذاع علي قناة اكسترا نيوز , مساء أمس السبت إن نادي ليفربول الإنجليزي حظر وشدد بقوة علي عدم لعب محمد صلاح لانه لم يصل إلي نسبة الشفاء من الأصابة 100% في لقاء أوروجواي , وأكتفي هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب بأنضمام اللأعب إلي قائمة البدلاء لتحفيز لأعبي المنتخب أثناء المبارة فقط.

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح

وقال إن الفرعون المصري محمد صلاح في أنتظار موافقة النادي الإنجليزي بالمشاركة مع المنتخب المصري أمام روسيا الثلاثاء المقبل في اطار الجولة الثانية من دور المجموعات بالمونديال ألا بعد المناقشة مع طبيب النادي و طبيب المنتخب المصري .

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح

ووضح ياسر عبد العزيز بإن اللأعب محمود حسن تريزيجيه لأعب قاسم باشا التركي ومنتخب مصر لم يتم حسم مشاركتة في لقاء روسيا بشكل كبير , وتوقع بصعود مصر إلي دور ال 16 في كأس العالم وفوز المنتخب الوطني علي روسيا والسعودية.

والجدير بالذكر بإن محمد صلاح تعرض لأصابة في الكتف عقب ألتحامة مع مدافع ريال مدريد “راموس” في نهائي دوري أبطال أوروبا مع ليفربول.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

إصابة قوية تضرب داني ويلباك

10/11/2018 – 23:33، تحديث: 10/11/2018 – 23:33 محمد عمرو تعرض مهاجم فريق « أرسنال » …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *