أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مباراة السعودية وروسيا مباشر اليوم الخميس نصيا 14/06/2018 والقناة الناقلة للمنتخب الأخضر

مباراة السعودية وروسيا مباشر اليوم الخميس نصيا 14/06/2018 والقناة الناقلة للمنتخب الأخضر

مباراة افتتاح كأس العالم المنظم في روسيا، تغطية حصرية من نجوم مصرية لكل أطوار مباراة السعودية وروسيا مباشرة اليوم الخميس الموافق حسب التاريخ الميلادي 14 يوليوز 2018 ضمن أولى مباريات العرس الكروي العالمي، وكل التوفيق للمملكة الخضراء التي تعد أحد الأغصان الأربعة التي تمثل الكرة العربية في هذه التظاهرة العالمية رفقة كل مصر المغرب تونس، وسيتم نقل بث مباشر مباراة السعودية وروسيا على قناة بى ان سبورت المشفرة في القمر الصناعي نايل سات بتعليق رؤوف خليف وأحمد الطيب.

بعيدا عن المقابلة، فقد خسر المغرب فرصة تنظيم كأس العالم 2026 أمام ملف المشترك بين كل من الولايات الأمريكية المتحدة كندا والمكسيك، وقد أبدى المغاربة من خلال العديد من التغريدات استياءهم الكبير جراء تصويت المملكة العربية السعودية لصالح الخصم في التصويت.

عودة للمقابلة، سيدخل المنتخب الأخضر بالقوة الضاربة في هذه المقابلة التي تعد مفتاح رفع المعنويات للتأهل من دور المجموعات وكتابة التاريخ من جديد للكرة السعودية، خاصة وأن الجميع يؤكد على أن أسهل مجموعة بين كل المجموعات في كأس العالم هي التي تتواجد بها السعودية ومصر، وإنتصاران سيمكنان الأخضر من التأهل وروسيا هي الإنطلاقة.

سنقوم بتغطية بث مباشر السعودية وروسيا لحظة بلحظة طيلة التسعون دقيقة بشكل كتابي، بداية من صافرة البداية للشوط الأول حتى أخر رمق من الشوط الثاني، ويمكنكم الإعتماد عليها للحصول على كل التفاصيل الخاصة بمباراة المنتخب السعودي.

لا توجد أي قنوات مجانية في القمر الصناعي نايل سات ناقلة بث مباشر مباريات السعودية في كأس العالم ما عدى القنوات القطرية بى ان سبورت، ولم يتوصل المسؤولون السعوديين إلى أي إتفاق مع باقة قنوات بى ان سبورت المالكة لحقوق النقل المباشر في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، خاصة وأن كل من المغرب وتونس ومصر قد تحلى على حقوق النقل في القنوات الأرضية بشكل محلي، مقابل مليون دولار.

في تصريحات اللاعبين والمدربين، فقد قال مدرب السعودية خوان أنتونيو بيتزي بصريح العبارة “لدينا مباراة قوية جدا ضد روسيا، فهو منتخب قوي، فضلاً على أنه سيكون في ملعبه وأمام جماهيره، لكننا حاضرون بمعنويات مرتفعة جداً، ولن نتراجع عن الفوز، سنقدم كل ما لدينا من أجل الثلاث نقاط، في كأس العالم عليك توقع كل شيء، ونحن جاهزون رغم أن الكثير عقب علينا في المباريات الودية الأخيرة، لكن إنتظروا المفاجئة”.

وقد ظهر المدرب السعودي واثق من قدرة المنتخب على تحقيق نتائج طيبة في كأس العالم، حيث أضاف “على الجماهير السعودية مساندتنا، وكل التوفيق لكل اللاعبين، التسعون دقيقة هي التي سوف تحكم”.

وعن مدرب روسيا فقد قال “المنتخب السعودي منتخب قوي، أي منتخب يتواجد في دور المجموعات في كأس العالم، فهو قوي، فلا يمكن التواجد بهذا الدور إن كنت غير جيد، لقد قدموا مستوى جيد في التصفيات، وأنا شاهدت الكثير من مبارياتهم، يلعبون بشكل ذكي، علينا الحذر منهم وعدم تضييع الكثير من الكرات إن كنا نرغب في الفوز”.

وتابع “لن أنكر أن عامل الجمهور والأرض تلعب دور قوي، لكن كما تعلمون في كأس العالم لا تبقى هذه الفوارق، والكل سواسية في التواجد بالميدان، على أي نتمنى أن لا تكون هنالك أي أخطاء تحكيمية من شأنها قلب المباراة رأسا على عقب، سواء كانت لصالحنا أو ضدنا، الفوز لمن يستحق، وحظ أوفر لكل اللاعبين الروسيين اليوم ضد السعودية”.

ومن جهة أخرى وعلى لسان تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة فقد قال “لشرف عظيم أن نتواجد أمام أقوى المنتخبات في العالم، ونرفع راية المملكة العربية السعودية، في الأول سأستغل كلامي وأنهي الكلام بخصوص ملف المغرب وعدم التصويت له، كل شيء نعمله، فإنه من أجل صالح البلاد وعلى المملكة المغربية تفهم ذلك، كما أنها يجب أن تكون في جانبنا حينما نكون في حاجة لها، وليس التخلي عنا في الأوقات الصعبة وطلبنا في أوقات أخرى، ونتمنى لهم التوفيق والحصول على فرصة تنظيمه في وقت أخر”.

وأضاف “تكلمت مع اللاعبين يوم أمس، كلهم في أفضل حال، والكل يترقب المباراة ضد روسيا من أجل تقديم الأفضل، في أخر جملة قلتها لهم كانت، كل السعوديين يعتمدون عليكم، والكثير منهم جاؤوا لروسيا من كل بقاع العالم من أجل دعمكم، قدموا مستوى جيد، رغبتنا الآن هي التأهل للدور المقبل بمختلف الطرق، والفوز اليوم واجب لا يمكن التخلي عليه”.

مباراة السعودية وروسيا مباشر

سيبدأ بث مباشر مباراة السعودية وروسيا على قناة بى ان سبورت ماكس المشفرة بتعليق رؤوف خليف في الأوقات التالية:

  • الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 18:00 بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة بث مباشر مباراة السعودية اليوم

يمكن لكل الراغبين في مشاهدة مباراة السعودية وروسيا بث مباشر التوجه للباقة القطرية بى ان سبورت المشفرة المالكة للحقوق في القمر الصناعي نايل سات، كما هنالك قنوات أخرى عالمية توفر مباراة الإفتتاح بشكل مجاني لدولها بشكل محلي، وسنقوم برصد لكم كل المستجدات حول القنوات الناقلة مباشرة لمقابلة الإفتتاح، وبالختام نؤكد لكم أننا سنقوم بتغطية المباراة بشكل لحظي كل دقيقة، فما هي توقعاتكم لنتيجة المباراة؟ شاركونا ذلك في التعليقات بالأسفل.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2018 والفرق المتوقعة والقنوات الناقلة لها

ينتظر الملايين مباراة نهائي كأس العالم 2018، وهي المباراة المصيرية التي ستحدد الفائز في النهاية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *