https://go.oclaserver.com/afu.php?zoneid=1982112
أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / “محمد صلاح” يرد لأول مرة على الانتقادات الموجهة لزوجته.. وطبيب الفريق يخالف التوقعات حول موقفه من صيام نهائي الشامبيونزليج

“محمد صلاح” يرد لأول مرة على الانتقادات الموجهة لزوجته.. وطبيب الفريق يخالف التوقعات حول موقفه من صيام نهائي الشامبيونزليج

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان حول العالم، متابعة ومشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في المباراة التي تقام مساء غدًا السبت في مدينة كييف الأوكرانية، كما تتجه أنظار المصريين بشكل خاص لمتابعة النجم محمد صلاح، الذي يقود فريقه ليفربول لمواجهة ريال مدريد في مباراة يتمنون فيها إحراز الفرعون المصري اللقب وإحراز المزيد من الأهداف، في المباراة التي ربما تكون فارقة في تاريخ مستقبله الكروي.

ومن ناحية أخرى، وبالرغم من إعلانه من قبل عن صيامه يوم السبت يوم المباراة بشكل عادي، كشفت صحيفة إكسبريس نقلاً عن اخصائي العلاج الطبيعي في ليفربول روبين بونس، بأن محمد صلاح لن يصوم غدًا السبت، لافتة إلى أن صلاح سيكون هو التهديد الرئيسي لفريقه أمام ريال مدريد في نهائي التشامبيوزليج.

واللاعب يرد على منتقدي زوجته

ومن ناحية أخرى، أدلى اللاعب المصري محمد صلاح بتصريحات جديدة خلال مؤتمر دعائي لإعلان شراكته مع إحدى الشركات، مستغلاً حق الرد تجاه تصريحات كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بشأنه قبل مباراة النهائي، مشيرًا إلى أن يؤكد على كلامه من قبل بأن ميسي ورونالدو لاعبين كبيرين، استطاعا أن يحافظا على مستواهما لسنوات كثيرة، فرونالدو يلعب بقدمه اليمنى وأنا ألعب بقدمي اليسرى، ونحن سويًا في قمة تركيزنا للفوز بالبطولة.

كما رد صلاح على منتقدي زوجته مؤخرًا تعليقًا على الملابس التي ظهرت بها في ختام مبارايات الدوري الإنجليزي برفقته أقناء تتويجه بالحذاء الذهبي، على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا إلى أن وسائل التواصل لا تؤثر على استخدامها في الضحك والمزاح فقط، ولا يضايقنه انتقاد البعض، ولكن أكثر ما يضايقنه هو التدخل في حياته الشخصية وحياة عائلته.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

تردد قناة أبو ظبي الرياضية Abu Dhabie Sport الناقلة لدورى الخليج العربى الاماراتى

18/10/2018 – 20:31، تحديث: 18/10/2018 – 20:32 نانسي آدم تردد قناة أبو ظبي تردد قناة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *