أخبار عاجلة
الرئيسية / تقنية / إتش تي سي “HTC” تكشف عن هاتف “HTC U12 Plus” وإليك أهم المميزات

إتش تي سي “HTC” تكشف عن هاتف “HTC U12 Plus” وإليك أهم المميزات

HTC لقد انهارت مبيعات صناع الهواتف الذكية في السنوات الأخيرة ، حيث تناضل من أجل التوصل إلى تصميمات شيقة وتواجه منافسة من أمثال صانعي أجهزة Android الذين تتراوح أعمارهم من Samsung إلى Huawei.لكن الشركة لديها خدعة أخرى: جوال HTC U12 Plus الجديد. تتوفر U12 Plus وتهدف إلى الفوز على المستهلكين باستخدام التصميم المبسط والميزات المتطورة. وعلى الرغم من أنها تبدو مثيرة للإعجاب إلى حد ما ، إلا أن الشركة HTC تأمل في إسقاط Samsung Galaxy S9.

موصفات هاتف HTC U12 Plus الجديد

يبدو هاتف HTC U12 Plus مشابهًا بشكل لافت للنظر لـ U11 Plus للشركة ، والذي لم يشق طريقه أبدًا إلى السوق الأمريكية. يمتلك الهاتف تصميمًا لامعًا يدعوه HTC Liquid Surface وهو متوفر باللون الأزرق الشفاف (اللون الرئيسي) والسيراميك الأسود واللون الأحمر المشتعل. كما أن U12 Plus هو هاتف ذكي كبير ، يحزم شاشة بحجم 6 بوصات. ومع ذلك ، فهو بنفس حجم جهاز iPhone 8 Plus ، الذي يحتوي على شاشة أصغر حجمها 5.5 بوصة.

شاشة العرض فى جهاز HTC U12 Plus

يتمتع هاتف HTC U12 Plus بمظهر مشابه لـ U11 Plus ، وهذا ليس بالضرورة أمراً سيئاً.
وبالحديث عن شاشة العرض ، فإن جهاز U12 Plus يحوي دقة تبلغ 2،880 × 1،440 بكسل. هذا أكثر وضوحًا من لوحة iPhone ، ولكن ليس حادًا مثل شاشة Galaxy S9 مقاس 5.8 بوصة بدقة تبلغ 2،960 × 1،440 بكسل. ومع ذلك ، من غير المحتمل أن تلاحظ فرقًا صغيرًا بين الهاتفين.

بدا عرض U12 Plus كبيراً جداً في المقدمة ، لكنني أشعر بالفضول لرؤية مدى سطوعه مقارنة بـ S9. تحتوي هواتف HTC دائمًا على شاشات باهتة قد تكون مشكلة في ضوء الشمس الساطع.

مثل هاتف HTC U11 ، يتميز U12 Plus بأحدث إصدار من تقنية Edge Sense الخاصة بالشركة ، والتي يمكنها اكتشاف متى تضغط على جوانبها لتنشيط تطبيقات معينة. يحدد Edge Sense 2 الآن ما إذا كنت تمسك بالهاتف لعرض الشاشة في الوضع الرأسي وتمنعه ​​من التقليب إلى الوضع الأفقي. إنها إضافة مفيدة ، خاصة عندما تستخدم هاتفك وتستلقي في السرير, يمكنك أيضًا النقر نقرًا مزدوجًا على الحواف اليمنى واليسرى لـ U12 Plus لتقليص الشاشة لأسفل لوضع اليد الواحدة. بالطبع ، لا يزال بإمكانك استخدام Edge Sense 2 لتشغيل تطبيقات معينة مع الضغط السريع أيضًا.

مواصفات الكاميرا فى هاتف HTC U12 Pluss

U12 Plus هو أحدث هاتف ذكي للحصول على إعداد كاميرا مزدوجة في الخلف. ولكن على عكس الهواتف المحمولة مثل OnePlus 6 ، تعمل الكاميرا الثانوية U12 Plus كزوم بصري. تدعي شركة HTC أن الكاميرات حصلت على أعلى درجات أي مجموعة من الكاميرات المزدوجة من شركة تحليل الكاميرا المستقلة DXOMark. هذه ميذة رائعة في الحد الأقصى لشركة HTC ، ولكن سأحتاج إلى معرفة ما تريد فعلاً استخدام الكاميرات في الواقع قبل أن أتمكن من التعليق عليها.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

رقم خدمة عملاء اتصالات مصر المجاني 2018 وأهم الأكواد وأسعار كروت الشحن

نعرض لكم في موقعنا نجوم مصرية رقم خدمة عملاء اتصالات مصر، يبحث الكثير من المستخدمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *