الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / ملخص أحداث مسلسل نسر الصعيد الحلقة 8 قبل عرضها على التلفزيون

ملخص أحداث مسلسل نسر الصعيد الحلقة 8 قبل عرضها على التلفزيون

بعد 7 حلقات مليئة بالإثارة و الغموض سيتم اليوم بإذن الله عرض الحلقة الثامنة من مسلسل نسر الصعيد للفنان محمد رمضان على قناة دي إم سي.

ونقدم لكم في هذا المقال أهم الأحداث التي ستقع في مسلسل نسر الصعيد الحلقة 8 قبل عرضها على القناة.

أهم أحداث مسلسل نسر الصعيد الحلقة 8 :

ستبدأ حلقة اليوم بقتل سيدة حامل و بقاء جنينها حيا، جريمة القتل التي سيحاول منفذوها أن يظهروا أنها حالة موت عادية سيتم التبليغ عنها أنها بالفعل جريمة قتل.

وسيقطع ضابط الشرطة زين الذي يمثل دوره محمد رمضان وعدا على نفسه أن يأتي بحق السيدة المقتولة مهما كان نفوذ قاتلها أو مكانته.

وسيشك رجل الأعمال الصعيدي هتلر في كون ابنه هو من قام بتنفيذ جريمة القتل لكنه سينكر بعد أن واجهه بذلك.

هتلر سيقوم بعد ذلك بالتنبيه على جميع أفراد عائلته وتحذيرهم من الإدلاء للشرطة بأنهم كانوا على علاقة مع الضحية وأن ينكروا معرفتها مخافة من توجيه أصابع الإتهام إليه أو لأفراد عائلته.

وسيقوم ضابط الشرطة زين باتخاذ قرار تربية الطفل الذي لم يمت و رعايته خصوصا بعدما أكد له الطبيب أنه لن يستطيع الإنجاب أبدا.

هذا القرار سيلقى رفضا من زوجة زين فيروز التي تمثل دورها الفنانة درة ولكن أم زي التي تمثل دورها وفاء عامر ستؤكد على زين الإيتاء بالطفل وأنها ستتحمل المسؤولية الكاملة لتربيته و رعايته.

وسيرحب زين بالفكرة ليقوم بتسميته صالح مثل أب زين الذي تم قتله في الحلقات الماضية من المسلسل على يد هتلر.

وستبدأ الشكوك بمراودة زين بعد نتائج التحقيقات التي سيجد من خلالها هو ورجاله أن المرأة المقتولة ليست من القبيلة حيث لم يتعرف عليها أي من سكان القبيلة.

وفي الجهة الأخرى فإن زوجة هتلر الأولى ستستمر بتحريض إبنهما على جمع أكبر قدر من المال من أبيه خصوصا بعد إحساسها أن زوجته الثانية ترغب في إنجاب طفل حتى يزداد نصيبها من الميراث في حال موت هتلر.

وستنتهي الحلقة الثامنة من مسلسل نسر الصعيد على هذا الحال في انتظار ما سيجود به المسلسل في الحلقات القادمة وما ستؤول إليه الأحداث فيما تبقى من الحلقات.

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور: 8 معلومات عن “سها سليمان” حسناء الدقهلية المرشحة لمنصب المحافظ

كشفت مصادر وزارية مطلعة عن الانتهاء من اختيار المحافظين الجدد وتم الاستقرار على الراحلين والباقين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *