https://go.oclaserver.com/afu.php?zoneid=1982112
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الترم الثاني برقم الجلوس “3 اعدادي” كافة االمحافظات السويس متاحة وإعدادية الجيزة والقاهرة في القريب العاجل

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الترم الثاني برقم الجلوس “3 اعدادي” كافة االمحافظات السويس متاحة وإعدادية الجيزة والقاهرة في القريب العاجل

سنتعرف عبر تلك المقالة على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الثاني جميع المحافظات في مصر القاهرة والإسكندرية والجيزة اسوان والدقهلية واسيوط الاسماعيلية والقليوبية والشرقية والمنيا وقنا وبني سويف والبحيرة والشرقية والمنوفية والفيوم، وجميع المحافظات الأخرى لطلبة الصف الثالث الإعدادي، حيث تظهر النتائج توالياً الآن لجميع المحافظات،واقترب عدد كبير من المحافظات في ظهور النتائج الخاصة بشهادة الصف الثالث الإعدادي.

نتائج شهادة الصف الثالث الإعدادي لجميع المحافظات سنتابعها معاً عبر تلك المقالة حتى ظهور جميع المحافظات وسنوفر الروابط المباشرة لجلب النتائج تسهيلاً على الطلاب، وكانت قد انتهت جميع المحافظات ومديريات التربية والتعليم من تصحيح جميع الأوراق المطلوبة ومراجعتها وستكون الفترة المقبلة مليئة بظهور جميع النتائج بعدما ظهرت بعض النتائج خلال الأيام القليلة الماضية، حيث بدأ السادة المحافظين في اعتماد النتائج الأمر الذي لن يستمر طويلاً حتى اعتماد باقي النتائج.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الجيزة
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية “ظهرت الآن”
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة مرسى مطروح
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة
نتيجة الصف الثالث الابتدائي محافظة الفيوم
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الغربية
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة كفر الشيخ

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسماعيلة

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القليوبية
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة اسوان
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة اسيوط

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بني سويف

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة السويس ظهرت

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاقصر“ظهرت الآن”

نتيجة الشهادة الإعدادية بالوادي الجديد

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان ظهرت الآن

وسنتابع جميع الأخبار عبر تلك المقالة المتعلقة بظهور النتائج الخاصة بالصف الثالث الإعدادي في جميع المحافظات، فيمكنكم الاحتفاظ برابطها والعودة إليها دائماً وسنكون أول من يعلمكم بظهور النتائج الخاصة بالشهادة الإعدادية 2018 الفصل الدراسي الثاني.

من خلال الروابط التي بالأعلى لجميع المحافظات المصرية يمكنكم معرفة ما إذ كانت المحافظة التي تتبع لها ظهرت أم لا، حيث سنقوم عند ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الثاني لأي محافظة بإخباركم بها.

من المتوقع أن تظهر نتائج الصف الثالث الإعدادي خلال اليومين المقبلين فتابعوا معنا عبر تلك المقالة، ومن المتوقع أن تظهر باقي النتائج خلال الساعات المقبلة من اليوم واليومين المقبلين حيث أن جميع المحافظات قد أقترب السادة المحافظين من اعتماد النتائج الخاصة بهم.

تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان اليوم الأحد كأول المحافظات التي تم اعتمادها رسمياً من قبل المحافظ وستظهر خلال ساعات قليلة، نذكرك عزيزي الطالب بمحافظة الاسكندرية أن نتيجة امتحانات الترم الثاني ستكون متوفرة عبر الأنترنت بعد ساعات قليلة، وسنوفرها لك فور ظهورها.

  • ظهرت نتيجة إعدادية اسوان وهي المحافظة الأولى بجمهورية مصر العربية التي ظهرت بها النتائج إلي الآن، وأقترب ظهور الإسكندرية.
  • اعلنت آمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، أن الدكتور محمد سلطان سيعتمد نتيجة الترم الثاني اليوم الاثنين.
  • ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية عبر البوابة الإلكترونية برقم الجلوس، عقب اعتمادها من قبل الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية بنسبة نجاح 85 بالمئة.
  • وبهذا يكون ظهر الآن عدد محافظتين من مجموع محافظات مصر وهذا يؤكد أن هناك في الساعات القليلة المقبلة محافظات أخرى قد تظهر توالياً النتيجة بها.
  • ننوه على جميع طلاب محافظة القاهرة إن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني سيتم الإعلان عنها في الساعات القادمة، وسنوافيكم بكل جديد فور ظهورها.
  • المحافظة الثالثة ظهرت الآن وهي محافظة الأقصر التي تم اعتماد نتيجتها في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء من قبل السيد المحافظ وقاربت نسبة النجاح إلي 75%.
  • نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة السويس ظهرت الآن عبر الأنترنت وتخطت نسبة النجاح الـ 82 في الميه وبهذا تكون السويس أولى المحافظات التي تظهر بها النتائج اليوم الثلاثاء.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

قانون المرور الجديد 2017 – 2018 البنود الخمسة للقانون .. متى يتم تطبيق قانون المرور الجديد .. التفاصيل الدقيقة والكاملة

قانون المرور الجديد 2017 – 2018 فقد أقر مجلس الوزراء قانون المرور الجديد 2017 – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *