أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 القاهرة كفر الشيخ الجيزة الشرقية قريبا برقم الجلوس الترم الثاني

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 القاهرة كفر الشيخ الجيزة الشرقية قريبا برقم الجلوس الترم الثاني

بحبور من الفرح ينتظر كل الطلاب والطالبات في جمهورية مصر العربية ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 ( الصف الثالث الاعدادي ) الترم الثاني برقم الجلوس على المواقع الرسمية لكل المحافظات (الإسكندرية، أسيوط، أسوان، البحيرة، بني سويف، القاهرة، الدقهلية، الجيزة، دمياط، والفيوم، الغربية، الإسماعيلية، كفر الشيخ، مطروح، المنيا، شمال سيناء، المتوفية، الوادي الجديد، بورسعيد، القيلوبية، قنا، البحر الأحمر، الشرقية، سوهاج، جنوب سيناء، السويس والأقصر) حيث سنقوم بوضعها مع كل أخبارها بشكل متجدد في هذا الموضوع الذي يمكنكم الاعتماد عليه طيلة فترة عرض النتائج للحصول عليها.

حسب بعض المصادر المقربة، فإن نتائج الشهادة الاعدادية سيتم الإعلان عليها قريبا لجميع المحافظات في أوقات مختلفة، وغالبا ما سيتم نشر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة والاسكندرية بشكل سباق على باقي المحافظات، وسنوافيكم بالروابط الرسمية التي يمكنكم من خلالها الحصول على نتائجكم مباشرة.

غالبا ما تجد وزارة التربية والتعليم في مصر صعوبة كبيرة في إيصال كل النتائج لكافة الطلاب والطالبات في جمهورية، وقد اقترحت في السنوات الأخيرة منهجية النشر الإلكتروني لها، إلا أن كل المواقع الرسمية المعتمدة تحصل بها الكثير من المشاكل أبرزها التوقف عن العمل بسبب الضغط، لهذا قررت الوزارة التعاقد مع مواقع إخبارية معتمدة في البلد من أجل مساعدتها في نشر نتائج الشهادة الإعدادية عليها، وقد كان اليوم السابع سباقا في ذلك، بالإضافة لبوابة فيتو، ويمكن مع الوقت أن يحصل نجوم مصرية على شرف نشر النتائج على موقعه في السنوات القادمة إن شاء الله.

سيناريو اعتماد النتائج يتم وفق مراحل أساسية، تبدأ من تصحيح الامتحانات وعرضها على اللجان، وبعدها القيام بالإحصائيات الشاملة وإرسالها للوزارة، والخطوة ما قبل عرض النتائج تتم من خلال خروج المحافظ لوسائل الإعلان قبل ساعات من الإعلان من أجل التحدث مع الصحافة المصرية الحاضرة بالمؤتمر، والحديث حول الإحصائيات ومقارنتها مع باقي المحافظات والسنوات السابقة، وبعدها مباشرة يتم الإعلان عن النتائج وجعلها متاحة لكل الطلاب عن طريق رقم الجلوس فقط.

نتيجة الشهادة الإعدادية

  • القاهرة الإسكندرية الجيزة شمال سيناء ظهروا http://52.164.240.34/prep-2017
  • الدقهلية بعد قليل
  • بقية المحافظات قريبا
  • القاهرة الجيزة وكفر الشيخ هذا الاسبوع

نتائج الصف الثالث الإعدادي بوابة التعليم الأساسي

كل أولياء أمور التلاميذ والتلميذات يترقبون بفارغ الصبر أي أخبار ومستجدات عن أبناءهم الذين يعيشون وقت صعب للغاية ترقبا للنتائج التي ستكون مصيرية في مسارهم الدراسي، فهل سينجح الطالب في الوصول للإعدادية أم أنه سيكرر السنة. ونحن نسئل الله أن يستجيب لكل مجهودكم ويفرحكم بالنجاح.

طلاب الاسكندرية ظهرت النتائج الخاصة بهم، وما عليكم سوى الحصول عليها من خلال الرابط المباشر الذي قمنا بتوفيرها لكم في الأعلى. ويمكننا مساعدتكم في الحصول عليها إن كنتم ترغبون في ذلك. ونتمنى النجاح للجميع.

جدير بالذكر أن لكل محافظة موقعها الرسمي الخاص الذي سيتم الإعلان فيه عن نتائج المحافظة وإتاحتها لكافة طلابها بمختلف المدارس عن طريق رقم الجلوس، وهنالك احتمال تغيير مسار عرض النتائج هذا الموسم عن طريق جعلها فقط على المدارس بدلا من إعلانها بشكل أولي في المواقع الإلكترونية المعتمدة. ونحن معكم نتابع جميع المستجدات لعرضها عليكم.نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القاهرة برقم الجلوس

طلاب القاهرة: يمكن الأن لكافة طلاب وطالبات محافظة القاهرة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال التواصل مع الرقم التالي (09000100) المخصص لذلك، أو من خلال ترقب وقت إعلان النتائج في مدارسهم، وأيضا يمكن الولوج إلى بوابة التعليم الأساسي والحصول عليها عن طريق الرقم القومي، ونرحب بكل الاستفسارات حول ذلك بالتعليقات.

محرر نجوم مصرية في هذا الموضوع يقدم خدمة مجانية لكافة الزوار، حيث سنقوم بمساعدتكم بشكل دوري للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بكم الترم الثاني، وما عليكم سوى النزول للتعليقات في الأسفل وكتابة رقم الجلوس الخاص بكم بالإضافة للاسم الكامل من أجل التأكد من هويتكم، وسنعمل على الرد على تعليقاتكم في أقرب وقت ممكن.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الآن تحديث بطاقة التموين من رابط دعم مصر – إضافة المواليد على بطاقة التموين و الأوراق المطلوبة من خلال موقع دعم مصر وزارة التموين

23/10/2018 – 17:45، تحديث: 23/10/2018 – 17:45 أحمد مصطفى إضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *