أخبار عاجلة
الرئيسية / تقنية / مسلسل نسر الصعيد الحلقة 5 تحقق مشاهدات خيالية في أقل من ساعة

مسلسل نسر الصعيد الحلقة 5 تحقق مشاهدات خيالية في أقل من ساعة

عرضت منذ قليل قناة دي ام سي المصرية، الحلقة الخامسة من مسلسل نسر الصعيد بطولة الفنان المصري الشاب محمد رمضان، والذي ينافس في السباق الرمضاني الحالي بقوة كبيرة، حيث نجح المسلسل في أن ينافس مسلسل كلبش 2، في تحقيق الأرقام القياسية على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي في العام الحالي في ظل غياب العديد من النجوم.

مسلسل نسر الصعيد الحلقة 5 تحقق رقم جديد

نجحت الحلقة الخامسة من مسلسل نسر الصعيد بطولة الفنان محمد رمضان، من تحقيق 50 ألف مشاهدة في أقل من ساعة بعد رفع الحلقة على موقع الفيديو العالمي يوتيوب، لينجح الفنان محمد رمضان في المنافسة بقوة في العام الحالي على تصدر المشاهدات كما حدث في العام الماضي الماضي، ليقترب بشكل كبير من المتصدر أمير كراره.

مسلسل نسر الصعيد
مسلسل نسر الصعيد

ونجح المسلسل في تحقيق أكثر من 15 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب وذلك بعد عرض 5 حلقات فقط من المسلسل، بينما حقق كلبش الجزء الثاني 20 مليون مشاهدة على يوتيوب.

الجدير بالذكر أن مسلسل نسر الصعيد بطولة الفنان المصري محمد رمضان، والفنان سيد رجب، والفنانة القديرة وفاء عامر، والفنانة التونسية درة وعائشة بن أحمد، والفنانة عايدة رياض والراقصة الاستعراضية دينا، ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج المخرج ياسر سامي.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

رقم خدمة عملاء اتصالات مصر المجاني 2018 وأهم الأكواد وأسعار كروت الشحن

نعرض لكم في موقعنا نجوم مصرية رقم خدمة عملاء اتصالات مصر، يبحث الكثير من المستخدمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *