أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة برقم جلوس الطالب أخر العام

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة برقم جلوس الطالب أخر العام

ينتظر الجميع إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة ؛ للاطمئنان على درجاتهم في مختلف المواد الدراسية، حيث يعد الصف الثالث الإعدادي محط أنظار الطلاب وأولياء الأمور، ومن أهم مراحل التعليم الأساسي، تمهيداً للانتقال للمرحلة الثانوية.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، على المصححين، بتصحيح أوراق إجابات الطلاب بمنتهى الشفافية والدقة وتوخي الحذر اللازم أثناء عمليات التصحيح والتجميع ورصد الدرجات، مضيفًا أن المؤشرات الأولية للنتيجة مُبشرة للغاية وارتفاع نسبة النجاح وانخفاض نسبة الرسوب نسبيًا.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة

يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 جميع المحافظات من هنا

للدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة لنتائج الامتحانات اضغط هنا

انتهت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، من تجميع أوراق إجابات الطلاب، لعرضها على المحافظ اللواء كمال الدالي لاعتمادها، كما انتهت جميع القطاعات من تجميع ورصد ومراجعة نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة بالفصل الدراسي الثاني، وسيتم رفع النتيجة بعد الانتهاء من اعتمادها مساء الأربعاء، كما أن النتيجة لن تتأخر عن موعدها الذي تم تحديده، حيث سيتم تقديم نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة 2018 للعتماد، والإعلان عن أسماء الأوائل قبل إعلان النتيجة بـ 24 ساعة كاملة.

نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة 2018

أبدى الطلاب تخوفهم واستياءهم من تأخر إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة ، على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وقال أحد الطلاب، أنه يجب مراعاة شعور الطلاب أثناء هذه الفترة، وعدم التلاعب بأعصابهم من جانب المديرية، خصوصًا بعد تحديد أكثر من موعد لإعلان النتيجة.

وكالعادة ينشر موقع اليوم السابع، نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة، حيث فشل موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة في رفع نتيجة الفصل الدراسي الأول، بالرغم من اعتمادها من جانب اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة، وسط حالة من السخرية بين الطلاب على فيس بوك.

ما زلنا نتابع معكم نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2018 التي لم تظهر حتى هذه اللحظة، وسط ضجة وغضب عارم بين الطلاب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ننتظر ظهور نتيجة إعدادية الجيزة، التي سيتم الإعلان عنها خلال عدة ساعات من الآن، فتابعونا من خلال هذا الموضوع لحظة بلحظة، حيث ننشر النتيجة رسميًا من خلال هذا المقال بعد اعتمادها مباشرةً، وستصبح نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بالجيزة متاحة في المدارس لجميع الطلاب يوم السبت المقبل، بينما تظهر على الإنترنت اليوم الأربعاء.

أكدت مصادر من داخل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة سيتم اعتمادها خلال ساعات قليلة، وتحديداً يوم الأربعاء، وسنقوم برفع النتيجة لكم من خلال هذا الموضوع، في كافة الإدارات التعليمية، ومنها إدارة الهرم، إدارة الدقي، شمال الجيزة، إدارة العمرانية، إدارة كرداسة، إدارة الوراق، الشيخ زايد، أطفيح، بولاق الدكرور، أكتوبر، العياط.

ساعات قليلة جداً تفصلنا على ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة، ويمكن لكم حفظ رابط هذا المقال للعودة إليه مرة أخرى، كما يتابع موقع “نجوم مصرية” كل ما يخص نتائج الشهادات، وننشر لكم رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة الترم الأول برقم الجلوس في ذلك المقال، ونتمنى لكم التفوق والنجاح.

وأعلن مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أن النتيجة تأخرت في الظهور على موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة، بسبب وجود عطل في الإنترنت داخل المديرية ويجري الآن أعمال رفعها، هذا وتظهر نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة مساء يوم الأربعاء كما أكدنا منذ قليل.

لا تنس كتابة رقم جلوسك في تعليق للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة مباشرة فور إعلانها رسميًا، خصوصًا أن موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة يشهد ضغط هائل من الزوار، ويتعرض في الكثير من الأوقات للتوقف عن العمل.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الآن تحديث بطاقة التموين من رابط دعم مصر – إضافة المواليد على بطاقة التموين و الأوراق المطلوبة من خلال موقع دعم مصر وزارة التموين

23/10/2018 – 17:45، تحديث: 23/10/2018 – 17:45 أحمد مصطفى إضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *