أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / مواعيد عمل البنوك في رمضان 2018

مواعيد عمل البنوك في رمضان 2018

وصلتنا كثير من الرسائل على موقع ( نجوم مصرية ) تتساءل عن مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان لعام 2018 ميلاديا – رمضان 1439 هجريًا وللإجابة على هذه التساؤلات أكد البنك المركزي المصري أن مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان المعظم سيكون من الساعة التاسعة والنصف إلى الساعة الواحدة والنصف ظهرا للجمهور في جميع البنوك المصرية على أن تكون الإجازة الرسمية للبنوك يومي السبت والأحد بإذن الله تعالى.

مواعيد عمل البنوك بالنسبة للموظفين في رمضان 2018

مواعيد عمل الموظفين في البنوك 2018 في مصر في رمضان 2018
مواعيد عمل الموظفين في البنوك 2018 في مصر في رمضان 2018

أما فيما يخص المواعيد الخاصة بعمل البنوك بالنسبة للموظفين العاملين في تلك البنوك في شهر رمضان المعظم لعام 2018 – 1439 هجريًا فحدده أيضا قرار البنك المركزي المصري بخصوص البنوك العاملة في القطاع المصرفي خلال شهر رمضان المبارك ستعمل من التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية بعد الظهر.

مواعيد التداول في البورصة المصرية بالسوق الرئيسي في رمضان 2018

من جهتها أصدرت إدارة البورصة المصرية قرارا بأن تكون مواعيد التداول اليومية الخاصة بها بالبورصة الرئيسية للسوق الرئيسي خلال شهر رمضان 2018 وكذلك كل من بورصة النيل، وسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة من العاشرة صباحا وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، على أن تسبقها جلسة استكشافية من الساعة التاسعة والنصف صباحًا.

مواعيد التداول في البورصة المصرية في رمضان  2018
مواعيد التداول في البورصة المصرية في رمضان 2018

وأوضحت البورصة المصرية أن موعد تسجيل الأوامر الخاصة بسوق الصفقات ذات الحجم الكبير ستكون خلال شهر رمضان من الساعة التاسعة والربع صباحا حتى الساعة التاسعة والنصف صباحا، ويتم تسجيل الأوامر المقابلة من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتى الساعة التاسعة وخمسة واربعين دقيقة صباحا، ونصت البورصة المصرية على أن تكون مواعيد تقسيم الحسابات المجمعة من الساعة الواحدة والنصف ظهرا حتى الساعة الثانية ظهرا أما مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة فستكون يومي الاثنين والأربعاء فقط من كل أسبوع من الساعة الحادية عشر ونصف صباحا إلى الساعة الثانية عشر ظهرا، وتكون مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة من الساعة التاسعة والنصف صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا.

وأشار قرار البورصة المصرية أن تصبح مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة والمحفوظة مركزياً من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الحادية عر ونصف صباحاً.

اقرأ أيضا هنا

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2018

اخبار المعاشات مايو 2018 | غادة والي تعد بزيادة المعاشات في هذا الموعد العام الحالي

قيمة زكاة الفطر النقدية لـ رمضان 2018 في مصر

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الآن تحديث بطاقة التموين من رابط دعم مصر – إضافة المواليد على بطاقة التموين و الأوراق المطلوبة من خلال موقع دعم مصر وزارة التموين

23/10/2018 – 17:45، تحديث: 23/10/2018 – 17:45 أحمد مصطفى إضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *