أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عالمية / مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 119 الجزء الرابع على قناة دعوة الدينية

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 119 الجزء الرابع على قناة دعوة الدينية

نقدم لكم مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 119 الجزء الرابع على قناة دعوة الدينية، كانت قناة Trt التركية قد بدأت في بث حلقات مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الرابع ، حيث تقوم القناة ببث جميع أجزاء المسلسل منذ انطلاق الجزء الأول منه عام 2014، ويعد المسلسل التركي من أعلي المسلسلات التي حققت نسب مشاهدة عالية في العالم، وتدور أحداث مسلسل ارطغرل حول واحدة من أهم القصص التاريخية، التي وقت في حلب وأنطاكية، وهي قصة حياة الغازي ارطغرل، وهو حاكم تركي ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، ويروي مسلسل قيامة ارطغرل الصراعات التي حدثت في المنطقة في القرن الثالث عشر، حيث اجتاح المنطقة التتار والهجوم الغولي، وذلك بسبب ضعف الخلاقة العباسية اَن ذاك، فكانت المنطقة مطمعاً لكل الغزاة، وظهر خلال هذا الوقت ارطغرل شاة، والذي يروي المسلسل سيرته، حيث قام بتطهير القبيلة من الخونة وصد هجوم المغول والتتار.

قيامة ارطغرل الحلقة 119
قيامة ارطغرل الحلقة 119

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 119 الجزء الرابع على قناة دعوة الدينية

تقوم قناة TRT التركية والتي تملك حقوق بث المسلسل منذ 10 سبتمبر 2014، عندما تم بث أول حلقة من أحداث الجزء الأول، وتبلغ حلقات مسلسل قيامة ارطغرل 91 حلقة حتي الاَن تم تقسيمها علي ثلاث مواسم، ليتم بدء الموسم الرابع من الحلقة 92، وقد قامت قناة Trt التركية كعادتها بإذاعة الحلقة الأولي من مسلسل ارطغرل الجزء الرابع حيث تم بث الحلقة الأولي من الجزء الرابع علي القناة، يوم الأربع 25 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ثم تم إذاعة الحلقة 118 يوم الأربعاء الماضي، ومن المقرر بث الحلقة 119 من قيامة ارطغرل يوم الأربعاء القادم، الجدير بالذكر أن مجموعة من القنوات العربية، قامت بشراء حقوق بث المسلسل بعد دبلجته إلي اللغة العربية، وهي قنوات وطن، دعوة، اليرموك، فور شباب، قطر، الشرق، وسنعرض لكم من خلال هذا المقال أحداث مسلسل ارطغرل الحلقة 119.

ملخص وأحداث قيامة ارطغرل الحلقة 119

  • حزن ارطغرل كثيراً على موت زوجته السلطانة حليمة، ومفارقتها له خصوصاً أنه كان يجمع بينهما حب شديد، والحلقة القادمة ستشهد لحظات الألم والفراق، إلى جانب مراسم دفن السلطانة.
  • أما عن نويان فقد نجا من الموت بعد أن كان يظن الجميع موته على يد ارطغرل، بل وأنه متقدم على ارطغرل بخطوة، حيث أن أولان غويا التي ظهرت بالسوق فجأة، وفرضت نفسها وأخذت مكان في السوق، لا يعلم أحد أنها أخت نويان.
  • أيضاً علم نويان بإسلام أحمد، وتعاونه مع ارطغرل، وكذلك نقل ماريا المعلومات لسعد الدين كوبيك قبل موته، يؤكد أن نويان له جاسوس بداخل القلعة، أو القبيلة، لأن عدد قليل جداً من يعلم بإسلام أحمد، وأيضاً بتعاون ماريا مع سعد الدين.
قيامة ارطغرل الحلقة 119
قيامة ارطغرل الحلقة 119
قيامة ارطغرل الحلقة 119
قيامة ارطغرل الحلقة 119

تابع ملخص وأحداث ارطغرل 119

  • قام كريتوس على الفور بقتل ماريا فور علمه بخيانتها، كذلك ينتظر مجيء أحمد ليتخلص منه، ولكن قبلها ينوي نويان نصب فخ لارطغرل، عن طريق أحمد، ودون علمه.
  • ومن المتوقع أن يعلم أحمد عن هذا الفخ، ويساير المغول فيه ليعلم ارطغرل بكافة المعلومات، والتفاصيل وسيستغل نويان أيضاً حزن ارطغرل على زوجته، وانشغالها بالمراسم.
  • من المؤكد أن تعاون المغول مع كريتوس سيشكل خطراً على الأهالي المقيمين بقلعة كارجاهسيار، أو في سوق الخان من تجار وعلماء.

أحداث الحلقة 118 من مسلسل ارطغرل

  • أما عن كريتوس فبعد ذهابه إلى القلعة، سيقوم بإعداد فخ لارطغرل مرة أخرى لقتله هو ومحاربيه، ولكن أحمد سيعلم بأمر هذا الفخ، بعد كسبه ثقة كريتوس، بعدما نجح في إنقاذه بخطة ارطغرل.
  • يخبر احمد ارطغرل بأمر الفخ، ويحذره وأثناء تواجد احمد في قلعة بيلاجيك يتقابل مع ماريا التي صدر أمر من سعد الدين بالعفو عنها، وستكون جاسوسة لسعد الدين بداخل القلعة.
  • ومن المتوقع حدوث انقسام بداخل قبيلة تشافدار، فجزء منهم يريد الهجرة، والذهاب تحت قيادة تورغوت، وارطغرل وجزء آخر سيقرر البقاء، وعدم الهجرة.
ارطغرل 107
ارطغرل الجزء الرابع

تردد القنوات الناقلة لأحداث قيامة ارطغرل 119 مدبلجة

القناة

التردد

اليرموك 11678 عمودي
دعوة 10727 أفقي
وطن 11012 أفقي
فور شباب 11316 عمودي
قطر 10971 عمودي
الشرق 11137 عمودي

تعرض قناة Trt التركية مسلسل أرطغرل الجزء الرابع خلال تلك الأيام، كما حصل الموقع الإلكتروني موقع النور بالحصول علي بث وعرض المسلسل التركي من القناة الأولي التركية، كما حصلت أيضاً قناة دعوة، وقناة وطن، والشرق، واليرموك، على حقوق بث المسلسل.

قيامة ارطغرل
قيامة ارطغرل
ارطغرل 105
ارطغرل الجزء الرابع
قيامة ارطغرل
قيامة ارطغرل

موعد عرض الحلقة 119 من مسلسل ارطغرل

  • سيتم بث قيامة ارطغرل 119 من خلال قناة Trt التركية، وهي القناة المنتجة للمسلسل والتي تملك حقوق البث والعرض، ولكن فاجأتنا هذا العام 6 قنوات عربية بعرض المسلسل علي شاشاتها بعد دبلجته أو ترجمته إلي اللغة العربية، ويتم عرض المسلسل علي قناة Trt يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاُ بتوقيت مصر، والتي توافق التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، ثم بعد ذلك تقوم القنوات العربية بعرضة يوم الخميس في نفس التوقيت تقريباً، كما يتم عرض مسلسل ارطغرل على موقع النور مدبلج للعربية، بعد انتهاء الحلقة على قناة TRT التركية بساعات قليلة.

يرجي ترك تعليق بتوقعاتكم لما سيحدث في الحلقات القادمة من مسلسل ارطغرل الحلقة 119.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

عاجل بالصور | تحذيرات من تسونامي عنيف بالبحر المتوسط بسبب انزلاق جبل إيتا بالبحر حسب مركز جيومار هيلمهولتز بألمانيا

Error loading HTMLالمصدر: نجوم مصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *