أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / وائل الابراشي يهاجم الداعية الاسلامي عمرو خالد هصدقك تاني ازاي

وائل الابراشي يهاجم الداعية الاسلامي عمرو خالد هصدقك تاني ازاي

انتقد الاعلامي وائل الابراشي من خلال برنامجه العاشرة مساء المذاع على قناة دريم الداعية الاسلامي عمرو خالد بعد ظهوره في إحدى إعلانات الترويج لشركة دواجن، موضحا أن استغلال عمرو خالد للإسلام من اجل الترويج لسلعة لا يختلف عن استخدام الجماعات الإرهابية للإسلام للترويج لأفكارهم الخاصة في تدمير المجتمع.

وائل الابراشي يهاجم عمرو خالد

وتابع الاعلامي انه لا يمانع قيام داعية بالترويج للسلع التجارية ولكن بشرط ان لا ترتبط بالشعائر الدينية والاسلامية وادعاء بأنها تؤدي إلى ارتقاء الروح بعد الصيام، موجها سؤلا لو ماكلتش صيامي منقوص ووصف وائل الابراشي ظهور عمرو خالد بالإعلان بالخطيئة وسقطة كبيرة لافتا ان الداعية كان يصدقه الكثيرون ويثقون فية ولكن بعد الإعلان صعب ان تصدقه الناس ، قائلًا: «هصدقك إزاي بعد كده؟ .

وكان الداعية الاسلامي عمرو خالد اثار جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في أحد الإعلانات لإحدى شركات الدواجن، بصحبة الطاهية المغربية آسيا عثمان وقال فيه أن تناول دجاج الشركة يقرب إلى الجنة ولن ترتقي الروح إلا لما جسدك وبطنك يكونوا صح مع خلطة آسيا وطالب رواد مواقع التواصل الشركة المنتجة بحذف الاعلان ، تجنباً للهجوم المتواصل على الداعية وعليه، ومما تسبب باتهام النشطاء له باستخدام الدين لمصالح تجارية بحتة وانهالت التعليقات الساخرة من قبل متابعي صفحة الداعية .

ويذكر ان هذة ليست المرة الأولى التي يظهر فيها الداعية الاسلامي عمرو خالد كنجم إعلانات ، حيث ظهر منذ عدة سنوات ، في إعلان دعائي في عام 2007، محذرا من سرقة وصلات لمشاهدة القنوات الخاصة.

.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

فاتورة التليفون المنزلي أكتوبر 2018 الربع سنوية من المصرية للاتصالات وطرق الدفع .. billing.te.eg

19/10/2018 – 20:36، تحديث: 19/10/2018 – 20:36 دينا بدر فاتورة التليفون المنزلي أكتوبر 2018 فاتورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *