https://go.oclaserver.com/afu.php?zoneid=1982112
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار السعودية / نظام نور نتائج الطلاب 1439هـ .. اعرف نتيجة المرحلة المتوسطة والثانوية الفصل الدراسي الثاني برقم الهوية الوطنية

نظام نور نتائج الطلاب 1439هـ .. اعرف نتيجة المرحلة المتوسطة والثانوية الفصل الدراسي الثاني برقم الهوية الوطنية

حان موعد ظهور نتيجة المرحلة الابتدائية عبر نظام نور الفصل الدراسي الثاني 1439 هجرياً، وذلك بعد نهاية اختبارات الطلاب واقتراب عمليات التصحيح ورصد الدرجات من نهايتها، وسنتعرف من خلال المقال على طرق معرفة نتائج الابتدائية 2018 الترم الثاني برقم الهوية.

الاستعلام عن نتائج الطلاب 1439

يمكن لطلبة وطالبات المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية الاستعلام عن نتيجة الفصل الدارسي 2018 عن طريق رقم الهوية أو بيانات تسجيل الدخول، والحصول على نتائج الاختبارات في مختلف المواد التي أدوا فيها امتحانات الترم الثاني، وذلك فور نشر النتائج إلكترونياً عبر النظام.

ويعد نظام نور هو بوابة إلكترونية تتيح للطالب أو ولي الأمر امكانية معرفة كل كبيرة وصغيرة عن العام الدارسي الحالي، من خلال لوحة تحكم خاصة به، يمكنه من خلالها معرفة عدد أيام الغياب، ونتائج الاختبارات سواء الشهرية أو الخاصة بالفصل الدارسي الأول والفصل الدراسي الثاني.

1- تسجيل الدخول ببيانات حسابك لنظام نور.برقم الهوية
2- الضغط على نتائج الطلاب
3- الضغط على نتيجة الشهادة الابتدائية من هنا.

واقترب بشكل كبير موعد صدور نتائج اختبارات الطلاب في المرحلة الابتدائية، في حين لا تزال المرحلة المتوسطة والثانوية حتى الآن لم تنتهي امتحاناتهم بعد، وينتظر نهايتها قريباً، ودخول اوراق الطلبة والطالبات مرحلة التصحيح قبل النشر عبر نظام نور.

وسارت اختبارات نهاية العام الدراسي في المملكة العربية السعودية بشكل جيد، دون رصد أي حالات للغش، في مختلف المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية.

وبعد ظهور نتائج المرحلة الابتدائية عبر نظام نور، ينتظر ظهور نتائج المرحلة المتوسطة والثانوية خلال ساعات.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد صرف المساعدات المقطوعة 1439 شهر شوال : الآن الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي .. التفاصيل الدقيقة الكاملة

المساعدات المقطوعة هي مساعدات تقوم بتقديمها للأسر السعودية المحتاجة في إطار الضمان الاجتماعي للمواطن، تعرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *