أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القاهرة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القاهرة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي

ننشر لكم نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القاهرة ، حيث انتهى الطلاب من أداء امتحانات الشهادة الاعدادية منتهى الأسبوع الماضي، واقترب القائمون على عمليات التصحيح من إنهاء أعمالهم، بعمل جاد ودؤوب، وبشكل سريع أيضًا، تمهيداً لتقديمها إلى السيد محمد عطية محافظ القاهرة لاعتمادها، ثم يتم نشرها رسميًا على موقع بوابة التعليم الاساسي لنتائج الطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القاهرة

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي ستظهر خلال أسبوع أو عشرة أيام كحد أقصى، كما يتم الإعلان عن أسماء الأوائل على مستوى المحافظة والإدارات التعليمية قبل إعلان النتيجة بعدة أيام، مشدداً على المصححين بأداء أعمالهم على أكمل وجه، لكيلا يُظلم أي طالب، مطمئنًا الجميع أن صيام الشهر الكريم لن يؤثر على أعمال التصحيح.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القاهرة
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القاهرة
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القاهرة
نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القاهرة

بوابة نتائج التعليم الأساسي

يمكن لكافة الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القاهرة من خلال الاتصال على الرقم الأرضي 09000100 فور ظهورها، أو من خلال الدخول عبر موقع بوابة التعليم الأساسي.

والجدير بالذكر أن محافظة القاهرة تعد من أولى المحافظات إعلانًا نتائجها عقب ظهور نتيجة إعدادية الإسكندرية، حيث توجد حالة من القلق بين الطلاب وأولياء الأمور خلال هذا الأسبوع، لأن تعب السنة الدراسية كله يتحدد من خلالدرجات الطالب، وذلك وفقًا للانتقال إلى المرحلة الثانوية أو مرحلة التعليم الفني.

لا تنس كتابة رقم جلوسك فى تعليق، لتتمكن من الحصول على النتيجة فور إعلانها خلال أيام قليلة جداً.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الآن تحديث بطاقة التموين من رابط دعم مصر – إضافة المواليد على بطاقة التموين و الأوراق المطلوبة من خلال موقع دعم مصر وزارة التموين

23/10/2018 – 17:45، تحديث: 23/10/2018 – 17:45 أحمد مصطفى إضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *