أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار السعودية / نتائج الطلاب نور 1439 هـ EduWave .. استخرج نتيجة الابتدائي والمتوسط والثانوي برقم الهوية الفصل الدراسي الثاني

نتائج الطلاب نور 1439 هـ EduWave .. استخرج نتيجة الابتدائي والمتوسط والثانوي برقم الهوية الفصل الدراسي الثاني

رابط نظام نور لنتائج الطلاب 1439هـEduWave، حيث يمكن لجميع طلبة وطالبات المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني النهائية برقم الهوية وبدون رقم سري عبر بوابة نور.

نتائج نور

بعد نهاية امتحانات الفصل الدراسي الثاني في المملكة العربية السعودية، بدأت لجان تصحيح أوراق إجابات الطلبة والطالبات في مباشرة أعمالها على الفور، والانتهاء من عمليات التصحيح في وقت قياسي، حتى تتمكن من اتاحة نتائج الطلاب للاستعلام إلكترونياً عبر نظام نور المركزي.

ويمكن لجميع الطلاب في مختلف المراحل الدراسية “ابتدائي، متوسط، ثانوي” الاستعلام عن نتائجهم عن طريق تسجيل الدخول بالإيميل الخاص بهم، وبيانات العضوية على حسابهم الشخصي على موقع نور، والحصول على بيان ورصد كامل بدرجاتهم في مختلف المواد التي ادوا فيهم الامتحانات خلال الترم الثاني.

رابط نور للاستعلام عن نتائج الطلاب

ويوجد طريقتين للاستعلام عن نتائج الطلاب إلكترونياً عبر نظام نور، الطريقة الأولى عن طريق الحساب الشخصي للطالب، أو من خلال رقم الهوية وبدون رقم سري، حيث سيتم من خلاله إدخال رقم السجل المدني ورمز التحقق، ومن ثم استعادة كلمة السر وتسجيل الدخول والحصول على بيان الدرجات.

وبالرغم من الشائعات التي انتشرت عبر العديد من المواقع، والحسابات الشخصية على تويتر، أن نتيجة المرحلة الابتدائية قد صدرت بالفعل أمس الاثنين، إلا أن نتائج الطلاب عبر نظام نور حتى تلك اللحظة لم تصدر بعد، وستكون متاحة بتاريخ اليوم الثلاثاء بحسب كافة المؤشرات.

وبعد أن تم ظهور أيقونة نتائج الامتحانات داخل حسابات طلاب المرحلة الابتدائية في نظام نور، ينتظر خلال ساعات إعلان نتائج المتوسط والثانوي.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد صرف المساعدات المقطوعة 1439 شهر شوال : الآن الاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي .. التفاصيل الدقيقة الكاملة

المساعدات المقطوعة هي مساعدات تقوم بتقديمها للأسر السعودية المحتاجة في إطار الضمان الاجتماعي للمواطن، تعرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *