أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / موعد مسلسل ليالي أوجيني على CBC للنجم ظافر العابدين وتوقيت اعادة حلقاته

موعد مسلسل ليالي أوجيني على CBC للنجم ظافر العابدين وتوقيت اعادة حلقاته

سنتعرف من خلال تلك المقالة على مواعيد أعادة مسلسل ليالي أوجيني بطولة ظافر العابدين وامينة خليل خلال شهر رمضان المبارك على قناة سي بي سي وقناة cbc دراما، وهو أول بطولة مطلقة للفنان التونسي في الدراما المصرية ويامل ان تكون بداية انطلاقه كبيرة له في أن يكون احد نجوم الصف الأول في السنوات المقبلة خاصة انه يمتلك المؤهلات لذلك، ويشاركه في بطولة العمل الدرامي هذا العام الممثلة المصرية أمينة خليل.

مسلسل ليالي أوجيني من بطولة ظافر العابدين وامينة خليل ويشاركهما في التمثيل كلاً من انتصار، وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب، ومن إخراج هانى خليفة، المسلسل رومانسي أجتماعي من المتوقع ان يحقق نسب مشاهدة مرتفعة لمن هم في سن المراهقة وتراهن عليه قناة سي بي سي في هذا الموسم.

موعد مسلسل ليالي أوجيني

سيكون موعد العرض الأول لمسلسل ليال أوجيني بطولة ظافر العابدين في تمام الساعة الحادية عشر مساءا أما الإعادة فستكون على تمام الساعة الخامسة.

ليالي اوجيني على سي بي سي دراما

سيكون ميعاده على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة الثامنة مساءً أما الإعادة فستكون في تمام الساعة الواحدة ليلا، وجميع تلك المواعيد هي بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

تلك المواعيد هي المواعيد الرسمية التي أعلنت عنها شبكة قنوات سي بي سي عبر صفحتها عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، بعد عرض الأولى من المسلسل، تصدر “ليالي أوجيني” تريند محرك البحث جوجل، حيث نال إشادة كبيرة نظراً لاختلاف هذا العمل الفني عن المسلسلات الأخرى الموجودة هذا العام.

تلك هي مواعيد مسلسل ليالي اوجيني الذي يعرض حصرياً على شاشة قناة سي بي سي المصرية في شهر رمضان المبارك 2018.

أحداث مثيرة شهدتها الحلقات الأولى من المسلسل، حيث انه ينتمي إلى نوعية مختلفة عن الأعمال الفنية الأخرى التي تذاع على الفضائيات.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الآن تحديث بطاقة التموين من رابط دعم مصر – إضافة المواليد على بطاقة التموين و الأوراق المطلوبة من خلال موقع دعم مصر وزارة التموين

23/10/2018 – 17:45، تحديث: 23/10/2018 – 17:45 أحمد مصطفى إضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *