أخبار عاجلة
الرئيسية / تقنية / موعد عرض وإعادة مسلسل الهيبة العودة على كافة القنوات

موعد عرض وإعادة مسلسل الهيبة العودة على كافة القنوات

يعود إلينا من جديد مسلسل الهيبة العودة السوري، في الجزء الثاني وذلك على كافة القنوات العربية والخليجية، حيث سوف يبدأ في شهر رمضان المبارك عام 2018، وسوف تبدأ أولى حلقات المسلسل اليوم الخميس 17-5-2018، وذلك على عدد من القنوات العربية والخلجيية.

مسلسل الهيبة العودة

بعدما نجح مسلسل الهيبة العودة الجزء الأول، في تحقيق نجاح باهر على كافة الشاشات العربية والخليجية، وحقق نسب مشاهدة عالية للغاية، يعود الجزء الثاني من المسلسل، حيث يعتمد على نظام العودة إلى أسباب أحداث الجزء الأول من المسلسل، كما إن أحداث المسلسل تدور حول قتل عليا على يد أعداء الجبل، ثم يبدأ ابنها في البحث عن طريقة الانتقام من قتلة والدته.

المسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم السوريين مثل، تيم الحسن، نيكول سابا، مني واصف، عبدو شاهين، وعدد كبير من الفنانين، كما إن المسلسل من إخراج سامر البرقاوي، ومن تأليف هوزان عكو.

موعد عرض وإعادة مسلسل الهيبة العودة على كافة القنوات

ومن المرتقب أن يتم عرض مسلسل الهيبة العودة على كافة القنوات التالية، وذلك ابتداء من اليوم الخميس أول أيام شهر رمضان المبارك، حيث يعرض على قناة mbc1، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما يعرض المسلسل على قناة mtv في تمام الساعة العاشرة والنصف ليلاً، ويعرض المسلسل على قناة السومرية وقناة رؤيا في تمام الساعة العاشرة ليلاً، ويعاد المسلسل في الخامسة والنصف فجراً والثانية عشر والنصف ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

رقم خدمة عملاء اتصالات مصر المجاني 2018 وأهم الأكواد وأسعار كروت الشحن

نعرض لكم في موقعنا نجوم مصرية رقم خدمة عملاء اتصالات مصر، يبحث الكثير من المستخدمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *