أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / موعد برنامج الصدمة 3 على قناة MBC مصر وتوقيت الإعادة الموسم الثالث على ام بي سي

موعد برنامج الصدمة 3 على قناة MBC مصر وتوقيت الإعادة الموسم الثالث على ام بي سي

تعرف على موعد عرض برنامج الصدمة 3 على قناة ام بي سي مصر في شهر رمضان 2018 ، بعد إذاعة الجزء الأول والثاني منه يأتي برنامج الصدمة من جديد بالجزء الثالث ليكون متواجد في السباق الرمضاني هذا العام، حيث سيكون له متابعة عالية لدى الجمهور بسبب فكرة البرنامج الجيدة التي تغلب عليها أكثر الطابع الإنساني، ومن خلال السطور القادمة سيكون بإمكانك عزيزي الزائر معرفة مواعيد عرض البرنامج والقنوات الناقلة له بتوقيت الإعادة وجميع التفاصيل التي تريدها لتتمكن من متابعته خلال أيام الشهر الكريم.

وسيكون الموسم الثالث لبرنامج الصدمة 3 من تقديم الإعلامي المصري كريم كوجاك، حيث قام بتصويره في ثلاثة أسابيع تقريباً، وأكد ألإعلامي مؤخراً إن هذا الموسم من البرنامج كان من المفترض إذاعته في رمضان 2019 وليس هذا العام، ولكن إدارة قنوات MBC تراجعت عن ذلك القرار في وقت متأخر جداً وقررت عرضه في رمضان الحالي.

فكرة برنامج الصدمة 3

تدور فكرة البرنامج حول معرفة رد فعل المواطن في الشارع بعد وقوعه في موقف صعب سواء كان إنساني او أخلاقي، حيث يقوموا ممثلين من البرنامج بالقيام بتصرفات سيئة لا يقبلها أحد وتستفز الأشخاص الموجودة بالمكان وينتظروا ردود فعلهم هل سيكون إيجابي ام سلبي، حيث إن البرنامج يناقش قضايا شائكة وهامة للغاية.

مواعيد عرض برنامج الصدمة 3 على قناة MBC مصر

سيتم إذاعة البرنامج على قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة الخامسة ونصف عصراً بتوقيت القاهرة، السادسة ونصف بتوقيت مكة السعودية، والإعادة ستكون على قناة mbc 2 في الثالثة عصراً والإعادة الثانية في الثامنة مساءا.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الآن تحديث بطاقة التموين من رابط دعم مصر – إضافة المواليد على بطاقة التموين و الأوراق المطلوبة من خلال موقع دعم مصر وزارة التموين

23/10/2018 – 17:45، تحديث: 23/10/2018 – 17:45 أحمد مصطفى إضافة المواليد على بطاقة التموين إضافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *