أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / موعد مباراة السعودية وروسيا في دور المجموعات في نهائيات كأس العالم

موعد مباراة السعودية وروسيا في دور المجموعات في نهائيات كأس العالم

نجوم مصرية:

ينتظر عدد كبير من مشجعي كرة القدم مباراة السعودية وروسيا في مباريات المجموعة الأولى من نهائيات كأس العالم المقامة في روسيا هذا الصيف، ومن المنتظر مشاهدة مباراة مثيرة وقوية بين الفريقين.

ويأمل المنتخب السعودي في العودة مرة أخرى للانتصارات وتقديم مردود جيد في بطولة كأس العالم خاصة وأن الفريق يمتلك مجموعة من اللاعبين القادرين على صناعة الفارق.

مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم

يلتقي منتخب السعودية بمنتخب روسيا في إفتتاح المجموعة الأولى بطولة كأس العالم روسيا 2018، وتقام المباراة يوم الرابع عشر من شهر يونيو القادم، في تمام الساعة السادسة مساء، حيث يسعى المنتخب السعودي للتغلب على عامل الجمهور الذي سيتفوق به المنتخب الروسي بسبب إستضافته للبطولة هذا العام.

ويأمل المنتخب السعودي في الحصول على تذكرة التأهل من تلك المجموعة مبكرا دون الدخول في حسابات مزعجة، لذلك يسعى لإنهاء حسم الصعود من بداية لقائاته بالمجموعة، ولا ينظر إلى أي منتخب، فهو يريد الصعود ولو على حساب أي منتخب آخر في المجموعة، ويستعد المنتخب السعودي لمونديال روسيا جيدا، حيث خاض عدة لقاءات ودية مع مختلف المنتخبات لكي يكون على آتم الإستعداد للبطولة، وتحقيق مركز جيد خلال تلك المشاركة.

وتعد مواجهة المنتخب السعودي للمنتخب الروسي هي الأصعب ضمن مشاركات المنتخبات العربية في البطولة، حيث أن مباراة الإفتتاح ستكون صعبة للغاية على منتخب السعودية، كونه يواجه روسيا صاحبة الأرض والجمهور.

موعد مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم

وتقام مباراة الإفتتاح بين منتخب السعودية ونظيره الروسي، على إستاذ لوجنيكي في الرابع عشر من يونيو المقبل، في تمام الساعة السادسة مساء، ومن الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يقع في المجموعة الأولى والتي تضم معه ثلاث منتخبات وهم “روسيا وأورجواي ومصر”، كما أنه يتطلب صعود منتخبين من كل مجموعة لدور ال 16 من مونديال روسيا.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة باريس سان جيرمان واتلتيكو مدريد المقبلة في الكأس الدولية للأبطال والقنوات الناقلة

جاء توقيت مباراة باريس سان جيرمان واتلتيكو مدريد القادمة، ومع ضمن مباريات الكأس الدولية للأبطال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *