أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / مباراة العهد والقوة الجوية اليوم الثلاثاء 8-5-2018 في كأس الاتحاد الآسيوي

مباراة العهد والقوة الجوية اليوم الثلاثاء 8-5-2018 في كأس الاتحاد الآسيوي

نجوم مصرية:

تستأنف مساء اليوم مباريات كأس الاتحاد الآسيوي في دور نصف النهائي، وذلك عقب مباراة الفيصلي والجزيرة، التي أقيمت أمس وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث يستضيف نادي القوة الجوية العراقي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي العهد اللبناني الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية ضمن منافسات نصف نهائي غرب آسيا في الموسم الكروي الحالي، وذلك على ملعب كربلاء معقل نادي القوة الجوية.

القوة الجوية يبحث عن حسم التأهل على أرضه

ويدخل نادي القوة الجوية العراقي الأول لكرة القدم، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق فوز كبير على حساب نظيرة نادي العهد اللبناني والاقترب من التأهل إلى نهائي غرب آسيا في الموسم الكروي الحالي، حيث يقدم نادي القوة الجوية أداء مميز في الموسم الكروي الحالي، ويدخل مباراة اليوم بدعم كافة لاعبي الفريق الأساسي.

مباراة العهد والقوة الجوية
مباراة العهد والقوة الجوية

ويسعي المدرب راضي شنيشل، المدير الفني لنادي القوة الجوية العراقي، إلى تحقيق أول ألقابه القارية مع نادي القوة الجوية في الموسم الكروي الحالي، وذلك في ظل المنافسة الشرسة في الدوري العراقي الممتاز في الموسم الحالي.

العهد اللبناني يبحث عن نتيجة إيجابية

ويدخل نادي العهد اللبناني بقوته الضاربة أمام القوة اللبناني، بحثاً عن محاولة الخروج بنتيجة إيجابية أمام النادي العراقي، وذلك من أجل تسهيل مهمة الفريق في مباراة الإياب التي سوف تقام على أرضه ووسط جمهوره في الأسبوع المقبل، ويسعى الفريق اللبناني إلى مواصلة سلسلة نتائجة المميز في الموسم الحالي عقب التأهل إلى نصف النهائي.

القوة الجوية والعهد في كأس الاتحاد الآسيوي

نجح نادي القوة الجوية في التأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا في الموسم الكروي الحالي، وذلك عقب احتلال المركز الثاني للمجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، حيث كانت المجموعة تضم الجزيرة الأردني والمالكية البحريني والسويق العماني، وتمكن القوة الجوية من تحقيق 3 انتصارات وثلاث تعادلات في دور المجموعات.

بينما نجح نادي العهد اللبناني، في التأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا، عقب تصدر المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، في المجموعة التي تضم الزوراء العراقي والجيش السوري والمنامة البحريني.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2018 والفرق المتوقعة والقنوات الناقلة لها

ينتظر الملايين مباراة نهائي كأس العالم 2018، وهي المباراة المصيرية التي ستحدد الفائز في النهاية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *