أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / أخبار مصر / نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 .. ترقبوا إعلان اسماء الفائزين عبر بوابة الحج الموحدة

نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 .. ترقبوا إعلان اسماء الفائزين عبر بوابة الحج الموحدة

ينتظر إعلان نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 البري وطيران خلال ساعات عبر بوابة الحج الموحدة الإلكترونية بالرقم القومي، لجميع محافظات مصر القاهرة والإسكندرية، والشرقية، والبحيرة، والجيزة، والقليوبية، وغيرها.

نتيجة قرعة الحج السياحي 2018

كشف أشرف شيحة عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، أن عدد المواطنين الذين تقدموا لقرعة الحج السياحي 1439 هجرياً تخطى الـ 90 ألف مواطن ومواطنة، حيث تم إغلاق باب التسجيل يوم السبت الماضي، وستجرى القرعة في أول ايام شهر مايو، وستكون قرعة علنية إلكترونية، تشرف عليها وزارة السياحة المصرية، وسيتم من خلالها الحصول على نتيجة قرعة الحج السياحي بالرقم القومي، أو بالكشوف التي تشمل اسماء الفائزين.

وكما يعلم الجميع، فإن من سبق له التقدم لقرعة حج الجميعات أو الحج التابع لوزارة الداخلية، لا يحق له التقدم لقرعة الحج السياحي، وسيتم توقيع عقد بين الحاج وشركة السياحة، بموجبه يتم الاتفاق على تفاصيل الرحلة وحقوق الحاج كاملة في حال كان من الفائزين في قرعة الحج السياحي الإلكترونية.

  • رابط بوابة الحج الموحدة

وطالبت غرفة الحج، جميع شركات السياحة بضرورة تسليم إيصالات جدية الحجز لكل مواطن نقداً في فرع قرعة الحج السياحي، حيث أن رسوم جدية الحجز تختلف من مستوى لأخر، وتم تحديدها ب 20 ألف جنيه لمستوى 5 نجوم، ورسوم 15 ألف جنية لأربع نجوم، ورسوم المستوى الاقتصادي هو 10 ألاف جنية للحجز.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

قانون المرور الجديد 2017 – 2018 البنود الخمسة للقانون .. متى يتم تطبيق قانون المرور الجديد .. التفاصيل الدقيقة والكاملة

قانون المرور الجديد 2017 – 2018 فقد أقر مجلس الوزراء قانون المرور الجديد 2017 – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *