أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عالمية / نتيجة اللوتري 2019 ” قرعة الهجرة لأمريكا والحصول على تأشيرة الجرين كارد .dvlottery.state.gov

نتيجة اللوتري 2019 ” قرعة الهجرة لأمريكا والحصول على تأشيرة الجرين كارد .dvlottery.state.gov

ننشر نتيجة اللوتري الأمريكي 2019 عبر رابط موقع .dvlottery.state.gov التابع لوزارة الخارجية، حيث من خلال هذا الرابط يتمكن جميع المواطنين من الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 لجميع الدول العربية المتاحة من خلال شروط القبول بالجرين كارد 2019، ولن يطول الأمر على رفع نتائج اللوتري 2019.

سوف نوفر جميع الروابط التي تساعدكم متابعينا على الاستعلام عن نتيجة اللوتري 2019 وكيفية الحصول على تأشيرة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 من خلال بعض الخطوات البسطية التي نسردها من خلال مقالنا، وسيتم توضيح كافة التفاصيل التي تمكن جميع المتقدمين من الاستعلام بطريقة سهلة وبسيطة .

قد يهمك :

  • نتيجة قرعة الهجرة لأمريكا 2018.

نتيجة اللوتري الأمريكي 2019

بعدما انتهى جميع المواطنين من تسجيل بيانات الهجرة لأمريكا خلال الفترة الماضية بين شهر أكتوبر، يترقب الكثيرين لتحقيق الحلم المنتظر في السفر إلى أمريكا وتحقيق الآمال المنتظرة في حلم السفر وبناء الذات، سوف يتم إعلان نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 في أول مايو ” 1مايو” من خلال هذا الرابط .dvlottery.state.gov.

وزارة الخارجية نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

نسرد إليكم متابعي موقع نجوم مصرية خطوات الحصول على نتيجة اللوتري الأمريكي 2019 بالخطوات القادمة مع العلم أن وزارة الخارجية لم تقوم بإعلام جميع الفائزين بالجزين كارد 2019 من خلال رسالة نصية أو بريد إلكتروني وتعتبر هذا الطريقة هي الوسيلة الوحيدة للتحقق من فوزك باللوتري الأمريكي 2019 الجرين كارد.

  • الدخول على موقع .dvlottery.state.gov.
  • الضغط على استمرار أو continue.
  • تسجيل وملئ كافة البيانات المطلوبة من المستعلم والتي تشمل : كتابة الاسم الأخير المستخدم في التسجيل و كتابة السنة الميلادية ” 1986 ” وكتابة الرمز المتواجد على الشاشة ومن ثم الضغط على submit.
  • في حالة التوفيق والفوز بنتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 طباعة البيانات المتواجدة لديك.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

الأمير هاري يرفض ملامسة يد ميغان في القصر الملكي..تعرف على هذا السبب؟

في سلوك متكرر أعتادت ميغان ماركل إظهار الحب والمودة مع زوجها الأمير هاري في المناسبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *