الرئيسية / رياضة / موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ هو حديث جميع محبي وعشاق الساحرة المستديرة في مختلف أرجاء العالم هذه الأوقات، حيث ينتظر الجميع موقعة من العيار الثقيل، بين ريال مدريد صاحب ال 12 لقب في دوري أبطال أوروبا، وبين باينر ميونخ كبير ألمانيا صاحب الخمس ألقاب.

ريال مدريد وبايرن ميونخ

وقد أسفرت مباراة الذهاب بين الفريقين في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، عن فوز الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف في مباراة قد أقيمة في ملعب الأليانز أرينا معقل فريق بايرن ميونخ، وقد افتتح التسجيل للفريق البافاري الظهير الأيمن كيميش، بعد تمريرة ساحرة من الكولومبي خاميس رودريجيز، وعادل النتيجة للفريق الملكي، ظهيره الأيسر البرازيلي مارسيلو، ثم تقدم للفريق لاعبه الأسباني أسينسيو، بعد تمريرة رائعة من زميله لوكاس فاسكيز، ليفوز ريال مدريد بموقعة الذهاب.
وعن الطرفين الآخرين للدور نصف النهائي، فقد تمكن رفقاء محمد صلاح في تخطي ذئاب العاصمة روما بخماسية مقابل هدفين، ويري البعض أن ليفربول قد قطع مسافة طويلة صوب المباراة النهائية، ولكن لا أمان مع روما، فالجميع يتذكر ما فعلته مع برشلونة، في ريمونتادا تاريخية، حينما فازوا في ملعب الأولمبيكو بثلاثية نظيفة على برشلونة، ويحتاجون نفس النتيجة أيضا ضد ليفربول حتى يصعدوا للمباراة النهائية.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة

وتقام المباراة المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل، والموافق الأول من شهر مايو 2018، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، وتلعب المباراة على ملعب سنتياجو برنابيو العريق، معقل فريق ريال مدريد، وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1HD.
ويسعي زين الدين زيدان لتحقيق نتيجة تؤهله للمباراة النهائية، أما المدرب المخضرم يوب هاينكس، فسيسعى جاهدا لتحقيق الفوز والصعود، وإثبات عزيمة الألمان، ويثبت أنه ما زال قادرا على التدريب والقيادة.
جدير بالذكر أن مدافع بايرن ميونخ “بواتينج”، سيغيب عن المباراة وسيغيب لنهاية الموسم، كما هو الحال بالنسبة لظهير نادي ريال مدريد الأيمن “كارفاخال”، الذي سيغيب عن مباراة العودة أيضا، وسيغيب لنهاية الموسم، وكذلك أيضا فيدال، كما سيغيب إيسكو عن مباراة العودة للإصابة، وهناك شكوك حول لحاق كل من “ناتشو – روبين – آلابا” بالمباراة.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

إصابة قوية تضرب داني ويلباك

10/11/2018 – 23:33، تحديث: 10/11/2018 – 23:33 محمد عمرو تعرض مهاجم فريق « أرسنال » …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *