الرئيسية / رياضة / موعد مباراة روما وليفربول في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وفرصة صلاح لكتب التاريخ

موعد مباراة روما وليفربول في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وفرصة صلاح لكتب التاريخ

موعد مباراة روما وليفربول هو ما يشغل ذهن الكثير من متابعي كرة القدم في مختلف أرجاء العالم، حيث تنتظرنا مباراة نارية ومشتعلة، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بين فريق ليفربول الإنجليزي صاحب الخمس ألقاب في البطولة، وصاحب التاريخ العريق، وبين الفريق العاصمي الإيطالي، فريق روما، وهو من أعرق أندية إيطاليا، وينتظر الجميع تلك الموقعة النارية، الخارجة عن كل التوقعات والتكهنات.

مباراة ليفربول وروما في الذهاب

وانتهت مباراة الذهاب بفوز عريض للفريق الإنجليزي ليفربول بخماسية مقابل هدفين، حيث سجل محمد صلاح نجم المباراة هدفين وصنع مثلهما، وسجل زميله البرازيلي فيرمينيو هدفين، كما سجل ساديو ماني هدف، وعن هدفي فريق روما، فقد سجلهما كل من إدين دجيكو، وديجو بيروتي.
وعلى الجانب الآخر فهناك موقعة نارية أخرى، بين بايرن ميونخ الألماني، وريال مدريد الأسباني، والتي ستحدد الطرف الأول لنهائي البطولة في كييف، حيث قد فاز الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب، التي أقيمت في ملعب الأليانز أرينا.

موعد مباراة روما وليفربول والقنوات الناقلة

وتقام المباراة المرتقبة مساء يوم الأربعاء المقبل، والموافق الثاني من مايو عام 2018، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وتقام أحداث المباراة على أرضية ملعب الأولمبيكو، في معقل الفريق العاصمي روما، في مباراة صعبة لكتيبة يورجن كلوب، وتنقل المباراة كالعادة عبر قناة bein sports 1HD.

ويقف المصري محمد صلاح على بعد خطوة من تحقيق التاريخ، حيث إن فاز وصعد للمباراة النهائية فسيكون أول مصري يلعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيرشح وبقوة للكرة الذهبية، بجانب عظماء الكرة، بجانب ليونيل ميسي، وكرستيانو رونالدو، وقد سجل محمد صلاح في البطولة حتى الآن 10 أهداف، وهو هداف الفريق بالتساوي مع زميله فيرمينو.
ويعود محمد صلاح مرة أخرى إلى ملعب الأولمبيكو، معقل فريق روما، حيث كان قد قضى أياما جميلة فيه، وله ذكريات طيبة مع جماهير هذا الملعب العريق، وهذا الفريق العظيم، وهم يكنون له كل التقدير والاحترام، فكان خروجه من روما خطوة نحو الإحتراف، وعلى الرغم من ذلك فما زالت العلاقة طيبة بين محمد صلاح وفريق روما.

المصدر: نجوم مصرية

المصدر: نجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

إصابة قوية تضرب داني ويلباك

10/11/2018 – 23:33، تحديث: 10/11/2018 – 23:33 محمد عمرو تعرض مهاجم فريق « أرسنال » …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *